استغلال الفرص.. شركة كوكا كولا تروج لمنتوجها على حساب الكسكس رغم مخاطر الخلط بينهما..!!!

الأولى كتب في 20 ديسمبر، 2020 - 22:23 تابعوا عبر على Aabbir
استغلال الفرص.. شركة كوكا كولا تروج لمنتوجها على حساب الكسكس رغم مخاطر الخلط بينهما..!!!
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

سارعت شركة كوكا كولا المتخصصة في المشروبات الغازية، الى استغلال إدراج أكلة الكسكس المغربي ضمن قائمة اليونسكو للتراث غير المادي، من خلال الترويج لها وإشهارها من طرف عدد من المؤثرين بموقع التواصل الإجتماعي أنستغرام، في خطوة توضح مدى استغلالية هذه الشركة لمنجزات حققها الآخرون.

وقد قامت شركة كوكا كولا، يوم الجمعة الماضي، بالاستعانة بعدد من المؤثرين والمؤثرات، بموقع أنستغرام، من أجل اشهار مشروباتها الغازية، من خلال أخد صور “لقسرية الكسس المغربي” وبجواره قنينات كوكا كولا، بهدف الترويج لها، رغم أن الكسكس وكما هو معروف يقدم مع مشروب اللبن وليس المشروبات الغازية.

وقد قامت شركة كوكا كولا، بتوزيع دعم مالي كبير على هؤلاء المؤثرين الذي يتوفرون على نسبة كبيرة من المتابعين، من أجل استغلال خبر ادراج الكسكس المغربي في الثراث اللا مادي، واشهار مشروباتها.

عدد من المتابعين للحسابات التي نشرت صورا للكسكس برفقة مشروبات كوكا كولا، انتقذو هذه الخطوة، واعتبروها استغلالا من هذه الشركة، معلقين على أن الكسكس ارتبط لدى المغاربة باللبن وليس بكوكا كولا، ومعلِّقين اخرين سخروا من أصحاب هذه الصفحات معتبرين أصحابها أيضا استغلاليين.

حري بالذكر أن تقارير اعلامية سابقة، حذرت من الخلط بين المشروبات الغازية وبعض الأطعمة، كالمعجنات ، والتي يدخل في حانتها الكسكس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع