استعدادات كأس أفريقيا .. المنتخب المصري يتعادل مع الجزائر في ودية بذكريات القمم النارية

رياضة كتب في 16 أكتوبر، 2023 - 20:25 تابعوا عبر على Aabbir
مبارة مصر والجزائر
عبّر

في مبارة محمولة بذكريات المنافسة الشرسة بين عمالقة الكرة الإفريقية واجه المنتخب المصري نظيره الجزائري اليوم الإثنين بأرض الإمارات في ودية شهدت حضور جماهيري غفير انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وشهدت المباراة في شوطها الاول محاولات من كلا المنتخبين لم يتم استغلالها، ومعركة شرسة في وسط الميدان تفوق فيها المصريون رغم النقص العددي في صفوف الفراعنة في الدقيقة 27 بعد طرد اللاعب محمد هاني اثر تدخل خشن.

وباغت المنتخب المصري الجزائريين بهدف عن طريق اللاعب حمدي برأسية في حدود الدقيقة 62 هزمت حارس الخضر ما اشعل المـباراة التي حضرتها جماهير غفيرة مدت كل أصناف التشجيعات للمنتخبين.

ورغم النقص العددي للفراعنة فإن المنتخب المصري عرف كيف يسيطر على الرقعة الخضراء في شوطها الثاني ويتحكم في الإيقاع في جل مراحل الجولة الثانية التي عاد فيها الجزائريون في الرمق الاخير بهدف التعادل من امضاء محرز لينتهي اللقاء بتعادل ايجابي منصف للفريقين.

المبارة اثبتت على مستوى كبير من الفريقين، وهو الأمر الذي يرشحهما للذهاب بعيدا في نهائيات كأس افريقيا القادمة بالكوت ديفوار للأسماء الرنانة التي تتضمنها الكتيبتين والتجربة الإفريقية التي صارت عند المنتخبين.

https://www.youtube.com/watch?v=o90KXgufr0M

 

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع