استئنافية الحسيمة تؤيد حكم “اﻹعدام” للمتهمين بذبح وتشويه جثتين لشخصين

الأولى كتب في 27 فبراير، 2020 - 20:43 تابعوا عبر على Aabbir
تفاصيل الجريمة
عبّر

عبّر ـ الحسيمة

 

 

 

قضت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، بالاعدام في حق المتهمين الرئيسيين بتنفيذ جريمة قتل شخصين وتشويه جثتهما، والتي هزت مدينة الحسيمة شهر مارس من السنة الفارطة.

 

 

وحكمت المحكمة بمؤاخذة المتهمين الرئيسين من اجل ما نسب اليهما ومعاقبته كل واحد منهما بالاعدام وفيما حكمت على متهم ثالث بثمانية اشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم، حسب منطوق الحكم الذي صدر.

 

 

وقررت المحكمة اﻹستئنافية عدم مؤاخذة المتهم الرابع من اجل جناية المشاركة في القتل العمد، وعدم التبليغ عن وقوع جناية والمشاركة في ذلك، والتصريح ببراءته منها وبمؤاخذته من اجل باقي المنسوب اليه ومعاقبته على ذلك بسنة واحدة حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 500 درهم.

 

 

ووجهت الى المتهمين، تهم من اجل المشاركة في القتل العمد، وعدم التبليغ عن وقوع جناية، والإمساك عمدا عن تقديم مساعدة لشخص في خطر، وإخفاء جثة شخص مجني عليه في جريمة قتل، وتكوين عصابة إجرامية من اجل ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وجناية أخرى بارتكاب اعمال وحشية لتنفيذ ذلك كل حسب المنسوب اليه.

 

 

وكانت المصالح الأمنية قد عثرت في مارس الماضي على جثتين لرجلين بحي “بادس” بالحسيمة، احداها يعتقد أنه تم ذبح صاحبها على مستوى الحنجرة، وعليها اثار جروح خطيرة في انحاء متفرقة من الجسم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع