استئنافية أكادير تؤجل النظر في ملف سائق سيارة أجرة المتورط في دهس لصين وقتل أحدهما بأيت ملول

الأولى كتب في 30 أكتوبر، 2019 - 13:22 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

خالد أنبيري-عبر

 

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بأكادير، أمس الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، تأجيل النظر في ملف سائق سيارة الاجرة الكبيرة الذي تورط في دهس لصين وقتل أحدهما بعدما اعتدوا عليه و عرضاه للسرقة، وذلك إلى تاريخ 12 نونبر القادم، استجابة لطلب هيئة الدفاع لإعداد الملف واستدعاء الشهود، كما تقرر متابعة المتهم في حالة اعتقال وإيداعه سجن أيت ملول.

 

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى نهاية الشهر الماضي، بعدما اعترض شخصان طريق المتهم سائق سيارة أجرة كبيرة، بحي المزار بأيت ملول، و قاما بالإعتداء عليه وسرقة ممتلكاته، حيث تمكن من التخلص منهما بعد مقاومة عنيفة، أصيب خلالها بجروح على مستوى الرأس بعد تلقيه ضربة من أحد الجناة بواسطة سيف.

 

الى ذلك، و بعد فرارهما، قام المتهم بمطاردتهما بسيارته وسط الشارع العام قبل أن يدهسهما، ويقتل احدهما على الفور، في حين أصيب الثاني بجروح خطيرة استدعت نقله على عجل للمستشفى.

 

ومباشرة بعد توصلهما بخبر الحادثة، توجهت مصالح الأمن بأيت ملول إلى عين المكان، حيث جرى نقل جثة الهالك لمستودع الأموات في حين نقل شريكه تحت الحراسة الأمنية إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لتلقي العلاجات الضرورية، في الوقت الذي قامت فيه مصالح الأمن، بإعتقال سائق سيارة الأجرة الذي تمت إحالته على السجن المحلي بأيت ملول، ومتابعته في حالة اعتقال.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع