اختفاء رضيع بمستشفى بمراكش والإدارة تخرج بتوضيح

مجتمع كتب في 4 يوليو، 2024 - 18:45 تابعوا عبر على Aabbir
اختفاء رضيع
حمزة غطوس

ردا على تصريح نزيلة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش والذي تقول فيه أنها كانت حامل بتوأم، وتتسائل من خلاله حول مصير رضيعها المولود حديثا،  نفت إدارة المركز هذا الخبر مؤكدة أنه تبين من خلال  الفحوصات أنها حامل بجنين واحد و “أجريت لها عملية قيصرية ناجحة ورزقت بمولود واحد”.

وأكدت النزيلة، في تصريح لوسائل إعلام محلية، أنها كانت حامل بتوأم مستندة في ذلك إلى الفحوصات الطبية التي قامت بإجرائها في ” سبيطار الحومة” وكذا بمستشفى ” محمد السادس”، لافتة أنه “حتى قبل الولادة تم إخباري أن أحد الجنينين في صحة جيدة بينما الآخر في وضعية حرجة”.

وكذبت إدارة المستشفى الخبر، وذلك في بيان توضيحي اطلعت عليه جريدة “عبّر”، أكدت من خلاله أنه عند وصول السيدة إلى مصلحة الولادة بمستشفى الأم والطفل، تم إجراء الفحوصات اللازمة من طرف الفريق الطبي المداوم وفقاً للإجراءات المعمول بها، حيث تبين أنها حامل بجنين واحد. وبناءً على حالتها، أجريت لها عملية قيصرية ناجحة ورزقت بمولود واحد.

وأضاف البيان الذي وقعه المدير بالنيابة، عبد المجيد التقوي، أن إدارة مستشفى الأم والطفل تنفي بشكل قاطع المعلومات التي تم ترويجها عن طريق مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي تدعي فيه نزيلة بالمستشفى أنها كانت حاملاً بتوأم عند دخولها المستشفى يوم 2024/06/27 على الساعة10 ليلاً.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع