ابن سلمى رشيد يخطف أنظار الجمهور في أول ظهور له.. هل يشبهها؟ (صور)

منوعات كتب في 7 أكتوبر، 2020 - 22:21 تابعوا عبر على Aabbir
سلمى رشيد
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

خضعت الفنانة سلمى رشيد لجلسة تصوير حديثة برفقة ابنها الذي خطف أنظار الجمهور إليه في أول ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء ذلك أثناء احتفال سلمى رشيد بعيد ميلاد نجلها الأول، حيث لاحظ المتابعين التشابه الكبير بينهما.

حيث نشرت سلمى من خلال صفحتها الرسمية على منصة “إنستغرام”، صورا لها بجانب ابنها ينيس وظهرت في الصورة ترتدي فستان طويل ذات اللون البيج.

اعتمدت الفنانة في إطلالتها على تسريحة الشعر المنسدل للخلف، بينما ظهر طفلها يرتدي سلوبيت بني لتظهر براءته.

 

وتفاعل معهما الجمهور، وانهالت عليها التعليقات منها :”ما شاء الله شبهك جداا.. مو معقول كل هاد الطعامة والبراءة.. مزيان هاد الطفل بيجنن.. كثير شبهك سلمى الله يبارك فيه رائع.. الله يحميه لكي والله بيجنن.. ليكي حق تخبيه عن عيون الجميع.. ياربي شو هاد الضحكة ياللي بتجنن”.

وكانت الفنانة سلمى رشيد قد كشفت عن زواجها في بداية 2019 من خلال نشرها هدية قد تلقتها من زوجها، وهي ميكروفون من الذهب ومرصع بالالماس وتم حفر عليه اسمها، علقت سلمى على الصورة قائلة: “حبيت نشارككم هذه الهدية الرائعة، شاركتها معكم لأنها هدية فنية قبل صعودي على المسرح اللي حتشوفوها معايا دائمًا إن شاء الله، تلقيتها من زوجي دابا، ميكروفون خاص بيا مكتوب عليه اسمي، ومرصع بالماس والذهب الأبيض. شكرًا يا رفيق العمر”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع