ابن أخنوش يتخلى عن كنية والده الذي رام إعادة تربية المغاربة ليسمي نفسه بـ “سبينز”

فسحة كتب في 18 مايو، 2024 - 20:29 تابعوا عبر على Aabbir
ابن أخنوش
عبّر

أحمد أخنوش، ابن أغنى رجل في المغرب و رئيس الحكومة المغربية الحالي عزيز أخنوش، وُلِد في مدينة الدار البيضاء في عام 1999. قرر ترك مجال المال والتفرغ للموسيقى. حصل على درجة في الفنون من جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية. اختار لنفسه اسماً فنياً يُدعى “أحمد سبينس” ليكون اسمه المعروف في وسائل التواصل الاجتماعي.

مناسبة الكلام، هو انتشار مقاطع فيديو لإبن رئيس الحكومة مع تعاليق صوتية لوالده يتحدث عن التنمية البشرية و عن الشباب و التربية …، حيث لقي الفيديو تفاعلا كبيرا على منصات التواصل، لأنه يعكس الوجه الآخر لعائلة أخنوش بعيدا عن السياسة و القيادة..

أحمد أخنوش

أحد أفراد آل أخنوش وعكس التوقعات، شق طريقه بعيدا عن عالم السياسة و الأعمال، فتخلى عن كنيته المبجلة ليسمي نفسه بأحمد “سبينز“، واختار تتبع شغفه بدمج المقاطع الموسيقية وتنظيم الحفلات، ليصبح أحد أشهر منسقي الموسيقى المغاربة.

انطلاق ابن أخنوش..

مقربون من أحمد سبينز، فترة انشغال أخنوش بحملته الانتخابية قبيل اعلانه رئيسا للحكومة، في انتخابات خسرت فيها الملايير، وصوت المغاربة فيها على الحمامة دون معرفة صاحبها، لان غالبيتهم عرفت أوراق زرقاء جيوبهم، ـ خلال تلك الفترة ـ عرفت انطلاق أحمد في المسار الذي رسمه لمستقبله، إذ تقاطرت عليه عروض إحياء الحفلات، واشتغل في مسارح دولية ومهرجانات ونواد ليلية وكباريهات.

أحمد ابن أخنوش

ونظرا إلى التكتم الشديد لعزيز أخنوش وزوجته سلوى الإدريسي على حياتهما الخاصة وكل ما يتعلق بأبناءهما الثلاثة، يظل صغيرهما أحمد الأوفر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي مقارنة بأختيه، حتى عرفت مؤخرا كنزة، بعد زواجها بإبن امراطور الغاسول “الصفريوي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع