ابن أحمد…بهذه الطريقة تناوب 5 أشخاص على اغتصاب عنصر بالقوات المساعدة في رمضان

الأولى كتب في 2 يونيو، 2019 - 22:13 تابعوا عبر على Aabbir
اغتصاب
عبّر

نبيل أبوزيد_عبّر

 

تعرض عنصر بالقوات المساعدة وخليلته بمدينة ابن أحمد إقليم سطات، ليلة الأربعاء 28 ماي من شهر رمضان الجاري، للإغتصاب بشكل وحشي من قبل عصابة تتكون من خمسة أفراد بالقرب من أحد المقابر، حيث كان عنصر القوات المساعدة في خلوة غير قانونية يتبادل فيه القبل ويتمتع بليلة رومانسية تحت جنح الظلام بعيدا عن ضوضاء مدينة تفتقر لأبسط المتنفسات الضرورية.

 

وهاجم أفراد العصابة المخزني وخليلته وقاموا عن طريق استعمال القوة والتهديد بتكبيل عنصر القوات المساعدة، والتناوب على اغتصاب خليلته أمام أنظاره بشكل وحشي وهمجي، وبعد استراحة قصيرة قام أفراد العصابة بتكبيل الفتاة واغتصاب المخزني أمام أنظار خليلته بالتناوب وبشكل مرعب جدا.

 

وبعد تعنيف جسدي ولفظي وتهديد بالتصفية، تمت سرقة ما بحوزتهما من نقوذ وهواتف نقالة وبعض الأشياء الثمينة بعد تفتيش سيارة المخزني المركونة بالقرب من المقبرة، بعدها غادر أفراد العصابة المكان تاركين المخزني وخليلته في وضعية جسدية ونفسية جد خطيرة عجلت بوضع شكاية لأقرب مركز أمني استنفرت لأجله جل العناصر الأمنية.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم تمشيط المكان اعتمادا على أوصاف المشتبه بهم من قبل المخزني وخليلته، وفي وقت وجيز تم توقيف أفراد العصابة من قبل عناصر الشرطة القضائية بمدينة ابن أحمد، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع