ابتسام مومني تعتذر للمرأة المصرية بهذه الطريقة

ثقافة و فن كتب في 2 ديسمبر، 2020 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
ابتسام مومني..ملكة جمال المغرب تواصل نشر صور مثيرة للجدل عن فتيات مصر بسبب سعد لمجرد
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

اعتذرت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني عن إساءاتها المتكررة في حق المرأة المصرية، مستخدمة فلاتر عليه علم المملكة المغربية من توقيع المصمم يوسف شريبة، وذلك لتصلح ما أفسدته تجاه المصريين بتصريحاتها الصادمة، وذلك بعد إيقاف حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر، لاتهامه في قضايا عدة اغتصاب بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكانت ابتسام مومنى ملكة جمال المغرب، قد أساءت الى السيدات المصريات فى أحد المنشورات عبر حسبها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وعلقت عبر ستورى حسابها بموقع انستجرام، قائلة: “مصر بلد شقيقة وعزيزة هي ونساءها وشعبها على قلوبنا واحترمها هي بلاد الثقافة والحضارة فأن قصدت الجزء البسيط الذين هاجمو المغرب وبناتها وأنا أكيد لم أكون أقصد التعميم؛ لأن التعميم لغة الجهلاء”.

وحرصت ملكة جمال المغرب على تقديم الاعتذار عن اساءتها للمرأة المصرية، مشيرة الى انها قامت بالاعتذار عن إساءتها حتى لا يكون هناك أية مشكلة بين شعبين شقيقين بسببها مؤكدة على أنها فى إساءتها لم تعمم الإساءة للمصريات جميعًا وإساءتها جاءت بدون قصد وترى أن الاعتذار واجب.

وأضافت إنها لم تكن تريد أن تعلق على هذا الأمر ثانية قائلة “أنا أخطأت وأساءت للمرأة المصرية التي هي على رأسى من فوق ومثل ما بعز المرأة المغربية كذلك أعز المرأة المصرية
؛ لأن كلنا نساء وعلى رأسى كل الوطن العربى وأعتذر عن الإساءة والخطأ الذى ارتكبته دون قصد”، وتابعت “أنتم حلوين وهتفضلوا حلوين والدليل أن سيدة الشاشة العربية الجميلة فاتن حمامة مصرية”.

يشار إلى أن إبتسام، كانت كتبت عبر خاصية الاستورى على صفحتها بإنستجرام: “يعنى أنتم مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل فى الحفل يتحرش ببناتكم وهما مثل الرجال”، كما نشرت صورة عبر خاصية الأستورى للفنان الكبير أحمد عبد العزيز وكتبت عليها: “المصريات اللى هيتحرش بيهم سعد المجرد”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع