ابتسام تسكت بالضيق والجمهور يتغزل بها

ثقافة و فن كتب في 2 ديسمبر، 2023 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
ابتسام تسكت
عبّر

في أحدث ظهور لها، شاركت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، جمهورها صورا جديدة لها عبر موقع “ انستغرام ”، وظهرت بإطلالة جانبية وهي تجلس، وترتدي فستاناً باللون الأبيض، ضيق ومكشوف من الأمام برزت ماتنها وهي تحتضن كابا..

وفي صورة اخرى بالضيق الأسود ابدت من خلاله قوامها، نالت ما نالته من اعجاب ومن انتقادات لحال بعض الفنانات اللائي اصبحن يركزن على ابداء المفاتن لجلب اللايكات..

كما وتغزل البعض بتسكت و بجمالها وسحر حضورها، وعبروا عن حماسهم، بسبب مشاركتها في مسلسل “حياة” ودورها فيه..

من هي ابتسام تسكت ؟

ابتسام تسكت (مواليد 3 آكتوبر 1992، فاس) مغنية مغربية شاركت في كلاّ من أراب آيدول الموسم الثاني، Star Academy Arabia – الموسم العاشر. طرحت عدة آغاني آولها’’خصني بالتحيةو «ندير مابغيت»، وشاركت مؤخرآ في فيلم مغربي بعنوان «الو ابتسام» من بطولتها إلى جانب العديد من النجوم المغاربة.

حياتها الشخصية
ابتسام هي الشقيقة الثالثة تآتي بعد أختها فاتنة تسكت وآخيها عادل تسكت وشقيقها الاصغر يوسف تسكت. مثلها الاعلى في الغناء هي الفنانة نانسي عجرم والفنانة اسماء المنور وقد اشادت بكلاتهما في العديد من اللقاءات الفنية.

مسيرتها الفنية

أراب آيدول – Arab Idol
شاركت في الموسم الثاني من برنامج عرب ايدول في موسمه الثاني، ولكن لم يحالفها الحظ للوصول إلى المرحلة الأخيرة فيه.

ستار أكاديمي 10

كانت بداية الانطلاقة الفنانة إبتسام تسكت، حيث لقت فرصتها لكي تظهر إلى العالم العربي من جديد، ومن خلال البرنامج قدمت العديد من اللوحات الفنية والاغاني إلى جانب العديد من فنانين الوطن العربي. نافست في البرنامج ولقد تم دخولها منطقة الخطر مرتين، في المرة الأولى حصلت على أعلى نسبة في الموسم العاشر بتصويت الجمهور وفي المرة الثانية لم يحالفها الحظ امام منافستها التونسية غادة اجريدي.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع