ابتسام بطمة تنشر صورا في أحضان زوجها بالمايو أقل ما يقال عنها أنها “مهيجة للغرائز”.. شاهد

الأولى كتب في 24 أغسطس، 2021 - 14:18 تابعوا عبر على Aabbir
ابتسام بطمة
عبّر

عبّر + مواقع 

 

تقضي ابتشام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، إجازة مع زوجها مهندس الديكور، فؤاد قبيبو، في أحد المنتجعات السياحية الصيفية، حيث شاركت متابعيها عبر إنستغرام بصور لها برفقته، وهما يستجمّان في حمّام السباحة.

وظهرت عارضة الأزياء المغربية، داخل حمام السباحة وهي تستمتع بأوقاتها، بدون مكياج مع الشعر المبلل، مرتدية ملابس السباحة التي تكشف عن أجزاء من صدرها.
وبدت ابتسام في صورة أخرى نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، بقمة الانسجام مع زوجها الذي كان يحتضنها داخل حمام السباحة، واكتفت بالتعليق قائلة: “حبي”.

ابتسام شقيقة دنيا بطمة تتعدى الخطوط الحمراء بأحضان وقُبل مع زوجها وبالمايو.. “صور”

واتهم الجمهور ابتسام بطمة، بتجاوز الخطوط الحمراء، من خلال الصور “الجريئة” بحسب وصفهم والتي تنشرها عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، وتكشف عن أجزاء من جسدها.

في المقابل، رأى “فانز” ابتسام، أن صورها جاءت عفوية ولا تشوبها أي شائبة، وهي من إجازة خاصة مع زوجها، معلقين: “جميلة الجميلات تستهلي الأحسن وحياة سعيدة”.

وكانت ابتسام بطمة، قد ظهرت مؤخرًا، في صورة مرتدية “شورت” باللون الأسود، وهي تقف أمام المرآة، وتدعم إحدى الفتيات الموهوبات، معلقة عليها بالقول: “انسانة موهوبة ها لبيسة من تصميمها تستاهل كل الدعم وكتخيط كاع المقاسات وحتى بالنسبة للبنات المحجبات بالتوفيق حبيبتي”.

وخضعت ابتسام بطمة في وقت سابق، لجلسة تصوير ارتدت فيها قفطانًا مغربيًا باللون البنفسجي الفاتح، واعتمدت مكياجًا صارخًا غيّر ملامحها بشكل كامل، وتسريحة شعر مرفوع، كالعرائس، مع تاج مرصّع بالكريستال الأخضر الذي طغى على مجوهراتها أيضًا.

وكانت شقيقتها الفنانة دنيا بطمة، أولى المعلقات على صور شقيقتها، وكتبت: “جمالك” وإيموجي “نار” في إشارة إلى أنها مثيرة، بينما شبه متابعون إطلالتها بإطلالة العروس المغربية في زفافها.

وقال أحد المعلقين: “كل نهار راس جديد”. وكتب آخر: “بدلتي راس تاني”. وقال ثالث: “كل يوم بلوك ووجه جديد”، فيما طالبها البعض بنشر صورها بلا فلتر.

واحتفلت ابتسام ، بعقد قرانها على مهندس الديكور فؤاد قبيبو، في ماي الماضي، بإحدى الفيلات المخصصة للحفلات بمدينة مراكش، بحضور عدد محدود من العائلة والمقربين.

يشار إلى أن علاقة ابتسام بطمة، وفؤاد قبيبو، تطورت بعدما التقيا خلال تصوير فيديو كليب أغنية شقيقتها دنيا بطمة الأخيرة، حيث أشرف فؤاد على تصميم ديكور العمل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع