ادارية وجدة تعلن عن تاريخ النطق في ملف الدعوى التي رفعها الطاهري ضد مجعيط

سياسة كتب في 13 فبراير، 2020 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
ابتدائية وجدة
عبّر

هناء امهني – عبّر

 

ستنطق المحكمة الادارية بوجدة، في ملف الدعوى التي رفعها البرلماني فاروق الطاهري ضد انتخاب رفيق مجعيط عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا لبلدية الناظور، يوم الأربعاء المقبل 19 فبراير الجاري، وفق ما جاءت به مصادر موقع “عبّر.كوم”.

 

وأوضحت ذات المصادر، أن الحكم الذي ستأتي به المحكمة الإدارية بوجدة، جاء بعد طعن البرلماني فاروق الطاهري عن حزب العدالة والتنمية في عملية الانتخاب التي خالفت المقتضيات القانونية.

 

وكانت قد أحالت المحكمة الإدارية بوجدة، الأربعاء الماضي ملف الطعن في شرعية انتخاب رفيق مجعيط رئيسا لجماعة الناظور، على المفوض الملكي لتقديم دفوعاته في جلسة أمس الأربعاء 12 فبراير الجاري.

 

وقدم دفاع فاروق الطاهري المطالب بإلغاء نتائج انتخاب الرئيس الجديد للمجلس الجماعي، ورفيق مجعيط، مذكرتيهما للمحكمة وقفا فيها على أهم القرائن القانونية المتعلقة بالملف.

وكان فريق العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي للناظور، طعن في طريقة انتخاب الرئيس الجديد، وطالب عبر عضوه فاروق الطاهري بإلغاء العملية الانتخابية ليوم 15 يناير الماضي، نظرا لانعقاد جلستها دون احترام بنود القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات، سيما المادة 9 منه.

 

شاهد أيضا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع