الاتحاد المصري يستبعد احتضان “كان 2019” واستضافته لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة أول المعيقات

الأولى كتب في 2 ديسمبر، 2018 - 12:26 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

بعد قرار اﻹتحاد اﻹفريقي بسحب شرف تنظيم نهائيات أمم افريقيا من الكاميرون لعدم الجاهزية، ومنح الدول الراغبة ﻹستضافة الحدث القاري مدة شهر لوضع الملفات قصد تدارسها ﻹعلان البلد الذي سيحظى بشرف تنظيم كان 2019.

 

أكدت بعض المصادر من داخل اﻹتحاد المصري لكرة القدم، أن تنظيم كأس افريقيا ليس مطروحا في هذه اﻵونة على الأقل للحسم في أمر اﻹستضافة وإن كان ذلك مستبعدا، رغم الحاح بعض الجهات على دخول قائمة التنافس من أجل الظفر بإحتضان العرس القاري.

 

 

وكان أحد الأعضاء البارزين في اﻹتحاد المصري أكد في تصريح لبعض وسائل اﻹعلام، أن اﻹتحاد المصري لكرة القدم سيدعم الملف المغربي كي يحتضن هذا العرس اﻹفريقي والذي غاب عن الملاعب المغربية منذ سنة 1988 وهي النسخة التي فازت بها “الكاميرون”، وأنه الأجدر بذلك خصوصا مع التطور الملموس في الملاعب الرياضية وكذا البنيات التحتية التي يزخر بها.

 

 

هذا، وأكدت بعض الصحف المصرية أنه بالرغم من نوايا بعض الأعضاء من دخول غمار المنافسة قصد الترشح ﻹحتضان “كان 2019″، فإن عوامل خارجية قد تقف عائقا أمام هذه الخطوة، رغم امتلاك دولة مصر لبنيات تحتية في مستوى الحدث الرياضي، ويبقى استضافة مصر لكأس افريقيا لأقل من 23 سنة في السنة المقبلة من أبرز المعيقات التي قد تعترض لفكرة اﻹتحاد في خوض سباق التنافس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع