التونسية إيمان العميري تثير ضجة بفستانها

منوعات كتب في 5 فبراير، 2024 - 18:01 تابعوا عبر على Aabbir
التونسية إيمان العميري
عبّر

نشرت المثيرة للجدل، التونسية و خريجة برنامج ستار أكاديمي التونسية ​إيمان العميري،​ متابعيها بصورة جريئة شاركتها مع متابعيها على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام“.

 


وظهرت العميري، بفستان مكشوف لاصق، كشف عن الكثير من مفاتنها، وأظهر مناطقها الحساسة، دون ادنى خجل، مما جعلت معه نفسها في مرمى الانتقادات.

 

 

وبالرغم من الجرأة المتعمدة في الصور، وتجاهلها للأنتقادات، إلا أن متابعيها بالآلاف، ويتخللهم من يتغزل بها دون انقطاع.

حري بالذكر، أن التونسية إيمان العميري، يبق أن إدعت أنها المهدي المنتظر، وتخلل مسيرتها بعد التخرج من برنامج المواهب مجموعة من المطبات، حتى وصل الأمر بالبعض إلى أن إعتبرها مريضة نفسيا.

من هي التونسية إيمان العميري ؟

فنانة تونسية عرفت في الوطن العربي من خلال مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب (ستار أكاديمي) عام 2008. من أعمالها المشاركة في مسلسل (خف علينا) عام 2014.

دائماً ما كانت محط جدل عند الجمهور والمتابعين، بسبب أفعالها ومنشوراتها على مواقع التواصل، ففي الفترة الأخيرة أثارت إيمان ضجة واسعة بسبب ما تنشره من صور ومقاطع فيديو.

وعرفت إيمان بالصور الجريئة التي تنشرها، والتي تظهر فيها بملابس كاشفة عن جسدها، ولكن في الفترة الأخيرة كان نوع منشوراتها مختلفاً ومثيراً للجدل أكثر، فقد نشرت إيمان مقطع فيديو وهي تتقيأ في الحمام.. مما جعل البعض يعتبرها فعلا مريضة نفسيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع