إيقاف شاب يستهدف القاصرات ويستغلهن لسرقة أموال آبائهن الأثرياء نواحي الجديدة

الأولى كتب في 9 يوليو، 2021 - 11:00 تابعوا عبر على Aabbir
شاب
عبّر

عبّــر – صحف

 

 

ابتكر شاب أسلوبا خاصا لسرقة أعيان وأثرياء بإقليم الجديدة، عبر ربط علاقات مع بناتهن القاصرات وإقناعهن باستضافته بمنازل العائلات، وخلال ممارسة الجنس معهن، يحصل على معلومات حول أماكن وجود الأموال والأشياء الثمينة، وفي اليوم الموالي، ينفذ سرقته مع شریکه ثم يختفيان عن الأنظار.

 

وحسب ما أوردته يومية “الصباح”، أبرزت فإن تفاصيل هذه القضية تعود عندما تقدم مالك ضيعة وأحد أعيان منطقة سيدي إسماعيل، بشكاية إلى الدرك، يفيدان فيها باختفاء أزيد من 16 مليون سنتيم من غرفة خاصة في ظروف غامضة.

 

وأضاف المصدر ذاته أنه، خلال البحث مع مالك الضعية صرح بأنه عندما يغادر إلى العمل، يترك ابنته القاصر وحيدة، فشك المحققون أن تكون وراء السرقة، لذلك تم استدعاؤها إلى مقر الدرك، وخلال البحث معها ومحاصرتها بالعديد من الأسئلة، أقرت أنها ربطت، في الفترة الأخيرة، علاقة غرامية مع شاب بالمنطقة، وأنها استغلت غياب والدها، وأحضرته إلى منزل العائلة داخل الضيعة، وأثناء ممارسة الجنس، فوجئت به يستفسرها كثيرا عن المكان الذي يضع فيه والدها المال، فدلته على غرفته، بحسن نية، وبعدها غادر دون أن يقوم بأي سلوك بشیر شكوكها.

 

وأضافت “الصباح” أنه بناء على الأوصاف التي قدمتها القاصر عن خليلها، والتحريات الأولية، تبين أن المشتبه فيه يكتري غرفة بالمنطقة، داهمتها عناصر الدرك وتمكنت من اعتقاله بتعليمات من النيابة العامة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع