إيطاليا..مقتل مهاجر مغربي على يد قاصر إيطالي

حوادث كتب في 17 نوفمبر، 2023 - 10:35 تابعوا عبر على Aabbir
جريمة قتل مهاجر اشتوكة
عبّر ـ ولد بن موح

كشف وسائل إعلام إيطاليا عن ملابسات جريمة مقتل مهاجر مغربي طعنا في شقته بمدينة جنوة الإيطالية منتصف الشهر الجاري. وألقت الشرطة القبض على قاصر من أصل إيطالي ثبت تورطه في هذه الجريمة البشعة.

وبحسب وكالة أنباء “إيه جي آي”، فإن الضحية أحمد شوقي (55 عاماً)، لفظ  أنفاسه الأخيرة في مستشفى جاليريا، حيث تم نقله مصاباً بطعنات، في الوقت الذي اشتبهت المباحث في شقيقه الذي تم القبض عليه على خلفية الجريمة، لكن التحقيقات الإضافية كشفت تورط قاصر إيطالي يبلغ 17 من العمر .

وثبت تورط القاصر الإيطالي في جريمة قتل المهاجر المغربي بعد الرجوع إلى تسجيلات كاميرات المراقبة في شقة الضحية، والتي كشفت عن تواجده أثناء الجريمة، بالإضافة إلى ما أظهره تحليل بيانات هاتف الضحية، التي كشفت تواصل الجاني مع الضحية.

وكان الجيران قد سمعوا أنين الضحية عرف أنه وقع ضحية اعتداء دموي، مما استدعى نقله إلى المستشفى، حيث تبين أنه تعرض لطعنات عميقة بآلة حادة. كان ضروريا بالتوازي مع حالته الخطيرة التي أدت إلى وفاته.

وبحسب وكالة “AGI”، لا يزال التحقيق مستمرا مع الجاني القاصر لتوضيح دوافع اغتياله للمهاجر المغربي يوم 15 نوفمبر 2023، فيما أشارت الشرطة إلى أنها استبعدت الفرضية التي زعم أنه على أساسها ارتكب الهجوم. الجريمة تحت تأثير المخدرات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع