إيداع 7 أشخاص متورطين في استدراج قاصرات وتصويرهن بأوضاع إباحية سجن بوركايز بفاس

الأولى كتب في 31 مايو، 2022 - 22:51 تابعوا عبر على Aabbir
استدراج قاصرات
عبّــر

 

أديع 7 أشخاص اليوم الثلاثاء 31 ماي السجن المحلي بوركايز بعدما قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بفاس متابعتهم في حالة اعتقال وذلك على خلفية ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار بالبشر عن طريق استدراج قاصرات لاستغلالهن جنسيا وتصويرهن بأوضاع إباحية والاتجار بذلك.

 

وأحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس الأحد الماضي الأشخاص الـ7 بينهم قاصرتان، على النيابة العامة للاشتباه في ارتباطهم بشبكة الدعارة و الاستغلال الجنسي للقاصرات، وبلغ عددهم 5 ضحايا لحد الساعة وجرى الاستماع إليهن في محاضر رسمية بحضور أولياء أمورهن.

 

وتتراوح أعمار الموقوفين بين 17 سنة و44 سنة، فيما تتراوح أعمار الضحايا بين 12 ووأقل من18 سنة، وحسب المعطيات المتعلقة بالبحث فإن المشتبه فيهم يقومون باستدراج القاصرات إلى شقق بمدينة فاس خصوصا المنحدرات من أوساط اجتماعية هشة ومعوزة، وذلك لاستغلالهن جنسيا وتصوير هذه الممارسات وترويجها بالخارج عن طريق بيع مقاطع الفيديو.

 

وأسفرت عملية التفتيش التي جرت بمنازل المشتبه فيهم عن حجز هواتف نقالة ودعامات تخزين تتضمن آثارا رقمية لعمليات الاستغلال الجنسي، تخضع حاليا للتحقيق التقني بالإضافة إلى وصولات خاصة بتحويلات مالية.

 

 

عبّــر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع