إنزكان..واقعة “الطوبيس” تتعلق بمشاهد من فيلم قصير و الأمن يفتح تحقيقا في الموضوع

الأولى كتب في 31 مايو، 2019 - 11:45 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر من أكادير 

 

كشفت عدد من المصادر من إنزكان أيت ملول، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن إنزكان فتحت تحقيقا مستعجلا  في  واقعة الاستحمام داخل “الطوبيس” التي سجلت بمنطقة لابيركولا التابعة لإقليم إنزكان آيت ملول.

 

 

التحقيق فتح بعد توصل المصالح الأمنية بالمنطقة بشكاية من طرف شركة “ألزا” المفوض لها تدبير حافلات النقل العمومي بأكادير الكبير، واستمعت إلى ممثلها القانوني على أن يتم الاستماع إلى سائق الحافلة المعنية والشابين اللذين يجري البحث عنهما.

 

 

و كانت مصادر إعلامية محلية، قد نقلت عن  مصادر مقربة من الشابين  أن الأمر يتعلق بمشاهد من فيلم قصير يتم اعداده من قِبَلهما بمجموعة من الأماكن العمومية بالمدينة، في وقت فتحت فيه المصالح الأمنية لإنزكان تحقيقا في الواقعة لتحديد كافة ملابساتها.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها أن المشاهد صُوِّرت داخل الحافلة بعد ترخيص شفوي من قِبل سائقها، وتجسد واقعا معاشا لشخصين قدما من البادية إلى المدينة للعيش محاولين التأقلم مع عادات وتقاليد أهل المدينة، إلا أن جهلهم الكبير لعدد من الأمور التي وصلت إليها ساكنة المجال الحضري أسقطهم في ارتكاب عدد من “الحماقات”، منها لقطات الاستحمام التي سُرِّبت لرواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

 

 

وتابعت المصادر أن هذا الفيلم القصير الساخر يدخل في إطار الأعمال الفنية التي يقوم بها الشابان بين الفينة والأخرى داخل مدينة أكادير.

 

 

 

.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع