إنجلترا تقلب تأخرها إلى انتصار على سلوفاكيا وتتأهل الى ربع نهائي اليورو

رياضة كتب في 30 يونيو، 2024 - 19:47 تابعوا عبر على Aabbir
إنجلترا
عبّر

بشق الأنفس، أخرج منتخب إنجلترا نظيره السلوفاكي اليوم الأحد من بطولة اليورو 2024، بعد مباراة مثيرة قلب فيها الإنجليز تأخرهم إلى إنتصار بنتيجة 2/1 بعد تمديد المبلرة إلى الأشواط الإضافية.


ولعب المنتخب السلوفاكي بدون مركب نقص ولتتاح له فرصة اقتنص منها الهدف الأول عن طريق اللاعب سكرانز في د.ق 25 ليبحث الإنجليز بعدها عن التعديل، لكن صلابة الدفاع السلوفاكي أبطلت عزيمة هجوم انجلترا.

رفقاء بينيغلهام ضغطوا في الجولة الثانية بإيقاع بطيئ من أجل التعديل، وأتيحت لهم فرص للتسجيل أخطرها محاولة رايس الذي ارتطنت كرته بالعارضة في حدود د.ق 80.

وواصل الإنجليز محاولاتهم الهجومية في الدقائق الأخيرة أمام تراجع سلوفاكيا إلى المناطق الخلفية، ليباغث بينيلغهام الحارس دوبرافكا بمقصية رائعة في الرمق الأخير من المبارة أعادت الروح لمنتخب الأسود الثلاثة.

ونجح منتخب إنجلترا في اقتناص الهدف الثاني في بداية الشوط الإضاقي الأول عن طريق العميد هاري كين برأسية هزمت الحارس السلوفاكي ليتنفس الصعداء في لندن التي كادت تودع في التوقيت الرسمي.

استفاقة سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني لم تكن مجدية، وغير فعالة بسبب التكتل الدفاعي لمنتخب انجلترا الذي عرف من أين تؤكل الكتف في المباراة ليضمن تأهلا صعبا إلى ربع نهائي اليورو، ولتودع سلوفاكيا المنافسات برأس مرفوعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع