ألمانيا..العشرات من عناصر الشرطة يلاحقون “رامبو”داخل الغابة السوداء

أخبار دولية كتب في 13 يوليو، 2020 - 10:18 تابعوا عبر على Aabbir
ألمانيا
عبّر

عبّر-متابعة 

 

قالت الشرطة الألمانية أن  العشرات من عنتصرها، انتشروا اليوم الإثنين 13 في ألمانيا لليوم الثاني على التوالي مدعومين بمروحيات، بحثا عن مسلح فار يرتدي بزة عسكرية اختبأ في الغابة السوداء،

 

 

وطلبت الشرطة المحلية في أوبيناو (جنوب غرب ألمانيا) من سكان المنطقة، التي بدأت فيها العملية الأحد أن يلزموا منازلهم، ونبهتهم الإثنين إلى ضرورة ألا يقلوا أشخاصا غرباء في سياراتهم قد يطلبون منهم التوقف.

 

وعممت الشرطة صورة للرجل الفار، وهو مشرد مدجج بترسانة تشمل قوس نشاب وخنجرا وأسلحة نارية، ومعروف عند الشرطة نظرا إلى سوابقه الجرمية المتمثلة في حيازة أسلحة من دون ترخيص والاعتداء على رجال الأمن.

 

 

ونجح الرجل الأحد في تجريد عناصر دورية للشرطة من أسلحتهم، عندما حضروا لإخراجه من مخبأ شوهد فيه، وتمكن من الفرار والتوجه إلى الغابة السوداء، حيث يشارك نحو مئة عنصر شرطة في البحث عنه، بينهم عناصر في القوات الخاصة، إضافة إلى مروحيات.

 

 

وأشارت الشرطة إلى أن المطلوب “أشهر سلاحا ناريا فجأة وهدد عناصر الشرطة الذين لم يتح لهم الوقت للتصرف”، لدى حضورهم إلى المكان الذي كان يختبئ فيه. وأوضحت أن المطلوب “أخذ معه على الأرجح” لدى فراره الأسلحة التي جرد منها عناصر الشرطة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع