إقبال غير مسبوق على شراء “الفياجرا” في زمن “كورونا”

الاسرة والصحة كتب في 5 أبريل، 2020 - 15:28 تابعوا عبر على Aabbir
فياجرا
عبّر

 

عبّر ـ مواقع

 

 

تزايد الإقبال على شراء “الفياجرا”، التي يستخدمها الرجال كمنشط جـ ـنسي، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا، واتخاذ العديد من حكومات دول العالم قرارات بفرض الإغلاق، لوقف تفشي الفيروس المميت.

 

 

 

وكشفت الدكتورة “ديانا جال”، أن الطلب على “سيلدينافيل”، وهو عقار يستخدم في حبوب الفياجرا ارتفع في بريطانيا بنسبة 70 في المائة عبر الإنترنت.

 

 

ويعتمد الرجال على المنشط  لتحقيق الانتصاب، لذلك قد يقلق بعض من يعانون من ضعف الانتصاب من عدم توافره.

 

 

 

وقالت الدكتور “جال” من خدمة “دكتور 4-يو عبر الإنترنت: “السيلدينافيل هو أحد المنتجات الأكثر شعبية التي نبيعها ويعود الفضل إليه في إنقاذ حياة الناس وعلاقاتهم، ونتيجة لذلك، تحسين صحتهم العقلية بشكل كبير”، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ستار”.

 

 

 

وأضافت: “نرى ارتفاعًا سنويًا في المبيعات حول أحداث مثل عيد الميلاد ورأس السنة، وبالطبع في عيد الحب، ولكن هذا الارتفاع الكبير في الطلب غير مسبوق. يمكن أن يكون ذلك فقط بسبب حقيقة أن الناس عالقون في الداخل، ويريدون الاستفادة القصوى منه من خلال ممارسة المزيد من المتعة”.

 

 

 

وتابعت: “أحث الناس دائمًا على التفكير في تأثير الإفراط في طلب أي دواء على الأشخاص الآخرين المحتاجين. على الرغم من أن البقاء في المنزل وعزل نفسك وعائلتك هو إلى حد كبير الطريقة التي يجب اتباعها لمكافحة انتشار الفيروس التاجي، فإن تجنب التخزين هو أفضل طريقة للتأكد من استمرار البلد في العمل بكفاءة”.

 

 

 

وليس هذا هو التحذير الصحي الوحيد الذي تم إصداره مؤخرًا في بريطانيا. ففي السابق، اكتشف أن إمدادات الواقي الذكري يمكن أن تتراجع على مستوى العالم، لأن أكبر مصنع في العالم اضطر إلى وقف إنتاجه بسبب فيروس كورونا.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع