إقالة خليلوزيتش.. الكشف عن تفاصيل اللقاء المرتقب بين لقجع والمدرب البوسني

الأولى كتب في 26 أبريل، 2022 - 00:36 تابعوا عبر على Aabbir
إقالة خليلوزيتش
عبّر

يسود ترقب كبير داخل المغرب للقاء المرتقب، بين فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، و وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب، من أجل حسم العديد من الملفات المهمة على رأسها إقالة خليلوزيتش.

ويبحث الثنائي الدعوة لمصالحة المغضوب عليهم حكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله ونوصير المزراوي، إضافة لتحضير برنامج خاص للأسود قبل مونديال قطر، وكيفية الاستعداد لتصفيات الكان 2023.

وكشفت مصادر، أن لقجع سيسأل وحيد عن تصريحاته غير المحسوبة، ونشره بعض أسرار المنتخب مع الصحافة الكرواتية، رغم أن المنتخب المغربي، هو منافسهم المباشر في مجموعات المونديال.

وكان لقجع قد قال في تصريح سابق: “لا يوجد عقاب أبدي يبعد زياش عن المنتخب، لأنه لم يسجل أهدافا في مرمانا، ولن أقبل المونديال من دونه ومن دون مزراوي”.

ليرد عليه وحيد في تصريحيين لوسائل إعلام كرواتية: “ما قاله لقجع لا يعنيني ولا يهمني، رأسي أصلب من صخر الجرانيت، وصفحة زياش وغيره من المتهاونين طويت نهائيا، عشت تجارب سابقة بإقالة قبل المونديال، وسأترقب الوضع هذه المرة”.

وأكدت مصادر  أن مستقبل وحيد، غير مضمون مع منتخب المغرب، على ضوء التصريحات الأخيرة، مشيرة إلى أن لقاءه بفوزي لقجع سيحسم كل شيء وأن إقالة خليلوزيتش مسألة وقت فقط.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع