إعلامي مغربي: الأسعار تحلق عاليا بلا حسيب ولا رقيب اللهم ارفع عنا حكومة البلاء

مجتمع كتب في 24 مارس، 2023 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
الأسعار
عبّر

لازالت موجة غلاء الأسعار التي يكتوي المواطنون المغاربة واستعرت نارها مع حلول شهر رمضان المبارك، (لازالت) تثير ردود أفعال غاضبة.

وفي هذا السياق، هاجم الإعلامي المغربي، المصطفى العسري، حكومة أخنوش، مستنكرا موجة الغلاء التي تضرب البلاد وسط صمت غير مبرر من لدنها، مطالبا بالتدخل العاجل لإيجاد حلول لما آلت إليه الأوضاع.

ونشر العسري تدوينة على صفحته الفايسبوكية، جاء فيها:”في مثل هذه الأوضاع يجب على رئيس الحكومة ووزرائه المعنيين مغادرة مكاتبهم الوتيرة والتجوال بين الأسواق”.

وأضاف قائلا:”على أخنوش ووزرائه الوقوف مع الشعب وتفقد أحواله على أرض الواقع على الأقل مثل ما قاموا به خلال الحملات الانتخابية”.

وعاد العسري ليقصف حكومة أخنوش بتدوينة نارية ثانية، قال فيها:”هادشي غير عندنا المغرب لخضر وإلا كنا طليناه خضر”.

وتابع مستنكرا:”أسـعار الخضر تحلق عاليا بدون حسيب أو رقيب في عهد حكومة الكفاءات”.

وختم تدوينته بالقول:”اللهم كما رفعت عنا الوباء فارفع عنا حكومة البلاء”.

الأسعار تواصل الإرتفاع عكس ادعاءات حكومة أخنوش..

هذا، وخلافا لادعاءات وزراء حكومة أخنوش، فقد عرفت أسـعار الخضروات والفواكه ارتفاعا صاروخيا في أول أيام رمضان، حيث قفز ثمن الفلفل لأسعار غير مسبوقة ووصل إلى 20 درهما، وأسعار الطماطم إلى 10 دراهم، والبطاطس ما بين 9 و11 دراهم، والجزر بين 4 و6 دراهم، فيما استقر سعر البصل في 15 درهما بمعظم الأسواق.

كما تم تسجيل ارتفاع طفيف في أسـعار الفواكه حيث بلغت أسعار البرتقال بين 8 و10 دراهم، والموز بين 9 و12 درهما، ثم التفاح بين 9 و 14 درهما.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع