إعلامي تونسي شهير:”للمغرب مكانة كبيرة في قلب العالم” وهكذا قصف جزائريين لم يرقهم كلامه”

تقارير كتب في 12 سبتمبر، 2023 - 01:30 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب
عبّر

علق الإعلامي التونسي المعروف، سمير الوافي، على كارثة الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة، ليلة الجمعة الماضي، معبرا عن اندهاشه بحجم التعاطف العالمي مع المغرب في محنته.

الوافي، وفي تدوينة على صفحته الفايسبوكية، كتب يقول:”للمغرب مكانة كبيرة في قلب العالم.. يضحك المغرب فيضحك العالم معه ويبكي المغرب فيبكي العالم معه”.

وأضاف المقدم التلفزيوني التونسي قائلا:”تأكد ذلك في كأس العالم حيث كل العالم شجع المغرب والآن خلال الزلزال يتعاطف كل العالم مع المغرب…!!!”.

وكما كان متوقعا، لم يعجب كلام الإعلامي التونسي الشهير بعض الجزائريين، حيث علق أحدهم على التدوينة بالقول:”أغلق التعليقات كما تعودنا ولا داعي كي تسمع كلام لا يرضيك”، وهو ما أثار غضب سمير الوافي الذي رد بتعليق ناري، جاء فيه:” أنت وأمثالك حثالة الحثالة وتعليقاتكم السامة والحاقدة والناقمة تدل على مرضكم النفسي المستعصي، فتدوينتي ليس فيها ذكر أو حتى تلميح لبلدك أو جنسيتك هو تضامن مع أشقاء في محنة إنسانية، أشقاء نحبهم ونتضامن معهم ويحبهم العالم كله”.

وتابع يقول:”هل يزعجك ذلك !؟؟ هل يمس مشاعرك؟؟! هل يثير حقدك؟؟! بأي حق تعلق على كلام في صفحتي لا يعنيك ولا يهمك وتتدخل في مواقفي؟؟!

وختم سمير الوافي تعليقه بالقول:”تفكير الحثالات لا يهمني ومشاعرهم لا تعنيني، كل التضامن مع المغاربة والليبيين وكل الأشقاء الذين يتعرضون إلى محنة ولعن الله أمثالك من المرضى النفسيين ومرضى القلوب…”.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع