إعداد وترويج “الما حيا” يقود ثلاثيني للاعتقال بالفقيه بن صالح

حوادث كتب في 5 يناير، 2021 - 15:45 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ متابعة

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح، يوم أمس الاثنين 4 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

 

 

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بالمنطقة القروية “الفتح” بضواحي مدينة الفقيه بن صالح، وذلك لكونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة في حقه للاشتباه في تورطه في إعداد ورشة سرية لتقطير مسكر ماء الحياة وترويجه في ظروف من شأنها المساس بالسلامة الصحية للمواطنين.

 

 

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل هذه الورشة وكذا بمنزله بحي الزهور بمدينة الفقيه بن صالح، عن حجز 642 لترا من مسكر “ماء الحياة” وطنين و880 كيلوغرام من المواد الأولية التي تستعمل في تصنيعه، علاوة على دراجة نارية ومجموعة من الأواني ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع