إعتقال فنان مغربي من فوق منصة مهرجان بسبب السرقة

الأولى كتب في 27 أغسطس، 2019 - 16:44 تابعوا عبر على Aabbir
شاب
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

 

أوقفت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة؛ يوم الأحد 25 غشت الجاري، الفنان “الأمازيغي” إبراهيم اسلي بمهرجان “أركان”، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”سرقة سيارة من نوع “بوجو301”.

 

 

 

وأوضحت مصادر محلية، أن توقيف الفنان إبراهيم اسلي ، جاء بعد أن تقدمت سيدة كانت حاضرة بمهرجان “أركان”؛ المنظم بمنطقة تمنار، بشكاية إلى الدرك الملكي، أكدت من خلالها على أنها تعرفت على سيارتها الخاصة، بعد أن وجدتها مركونة بأحد الأماكن العمومية بتمنار، والتي تشكل موضوع سرقة منذ فبراير 2018.

 

 


 

 

 

المصادر ذاتها؛ أكدت أن سرية الدرك الملكي بتمنار، فتحت تحقيقا في الموضوع، واتضح أن السيارة المشار إليها تحمل صفائح وأرقام مزورة، وتعود ملكيتها للفنان المذكور، وتضيف المصادر أنه تم توقيف ابراهيم اسلي من فوق المنصة؛ مباشرة بعد انتهائه من أداء فقرته الغنائية، وتم حجز السيارة التي كانت بحوزته.

 

 

 

تبعا لذلك، تم الإحتفاظ بالفنان ابراهيم اسلي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار تسليمه إلى عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، التي سبق لها فتح تحقيق في الشكاية التي تقدمت بها صاحبة السيارة المسروقة منذ شهر فبراير من سنة 2018.

 

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع