إعتقال إبن قاض هدد فتاة قاصر بنشر صورها بعدما وثق إفتضاض بكارتها

الأولى كتب في 1 سبتمبر، 2019 - 16:26 تابعوا عبر على Aabbir
اغتصاب
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

ذكر مصدر اعلامي، أن عناصر الدرك الملكي بالكردان، إقليم تارودانت، اعتقلت صباح أمس السبت 31 غشت المنقضي، شابا في العشرينيات من العمر، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة، بعدما تقدمت الضحية مرفوقة بخالها، بشكاية مباشرة لمركز الدرك بهذا الخصوص.

 

 

وأضاف نقلا عن مصادره، أن الفتاة القاصر التي تنحدر من دوار بحمارة جماعة الكدية البيضاء، دخلت في علاقة مع المتهم الذي قيل أنه إبن قاضٍ معروف، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قبل أن تتطور العلاقة بينهما إلى مواعدة مباشرة نجم عنها إفتضاض بكارتها قبل أن تتكرر الممارسات الجنسية بعد ذلك تحت التهديد بنشر صورها الفاضحة.

 

 

وحسب ذات المصدر، فقد نشب خصام بين الطرفين، بعد مدة من الزمن، لتدخل الفتاة المذكورة في علاقة أخرى مع شاب آخر يبلغ من العمر 25 سنة، ويعمل بمستودع لبيع الخشب بسوق المتلاشيات المتواجدة على مقرب من الحي الصناعي بأولاد تايمة في الحدود مع جماعة الكدية البيضاء بإقليم تارودانت، حيث قام هو الآخر بإستغلالها جنسيا لمدة طويلة.

 

 

و تم الاحتفاظ بالمتهم الأول تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على محكمة الاستئنافية بأكادير بتهمتي التغرير بقاصر واغتصابها، فيما لازال البحث جاريا عن المتهم الآخر.

 

 



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع