إطار تربوي بجمعية بطنجة متورط بهتك عرض طفلة قاصر ومحادثات تطبيق الواتساب تفضحه

الأولى كتب في 30 ديسمبر، 2019 - 14:23 تابعوا عبر على Aabbir
اغتصاب
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

تفجرت فضيحة أخلاقية، بطلها إطار تربوي بجمعية للأنشطة التربوية والتنموية بمدينة طنجة، استغل براءة طفلة قاصر في السنة الثانية عشرة من عمرها، ليمارس عليها شدوده الجنسي ويقوم بهتك عرضها.

 

 

وتعود تفاصيل الواقعة، حسب مصادر خاصة لموقع “عبّر.كوم” الى الأيام القليلة الماضية، بعدما اكتشف والدي الطفلة الضحية (س.ا) بالصدفة، وجود رسائل ومحادثات عبر تطبيق الواتساب، تجمع بين ابنتهم والمتهم (ع.ز) الذي تجاوز عمره سن الثلاثين سنة، متزوج وأب لطفلتين، يشتغل إطارا تربويا بصفته أستاذا داخل ” جمعية جيل المعرفة للتربية والتنمية بمدينة طنجة” حيث تم العثور على محادثات تضم صور خليعة كان يرسلها للضحية في اوقات متأخرة من الليل، وكذا رسائل يطالبها فيها بالهروب من الدراسة والخروج من الحصة بغية الاختلاء بها لحصول على مبتغاه.

 

 

وأضافت ذات المصادر بأن والدي الضحية أصيبا بأزمة نفسية، بعدما كشفت لهم الضحية بأن المتهم كان يستدرجها لمنزله بداعي تسليمها لباس يخص الجمعية، ليقوم بممارسة أفعاله القذرة عليه، كالتقبيل واللمس والايلاج من الدبر، حيث كان يرسل زوجته لمنزل والديها لكي ينفرد بالضحية ويمارس عليها شدود الجنسي.

 

 

وأوضحت ذات المصادر، أن والدي الضحية ومباشرة بعد اكتشافهم لهذه الفضيحة، قاما بتقديم شكاية في الموضوع للوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بطنجة عن طريق محامي، مطالبين منه بفتح تحقيق في هذه القضية، واعتقال الجاني الذي اعتدى جنسيا على ابنتهم القاصر، في وقت كانوا يعتقدون بأنها في أمان داخل هذه الجمعية، قبل أن يفتضح أمره.

 

 

ويشار أيضا إلى أن فرع جمعية ماتقيش ولدي، دخل على خط القضية، حيث نصب نفسه كطرف مدني للدفاع عن الطفلة الضحية، في انتظار ما ستؤول إليه القضية بعد اعتقال الجاني والإستماع له من طرف الوكيل العام وقاضي التحقيق باستئنافية طنجة.

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع