إصابة 8 لاعبين من توتنهام الإنجليزي بفيروس كورونا

الأولى كتب في 8 ديسمبر، 2021 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
كورونا
عبّــر

عبّــر ـ وكالات

 

أعلن الايطالي أنتونيو كونتي، مدرب نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الأربعاء، أن ثمانية لاعبين وخمسة أعضاء من طاقم الفريق أصيبوا بفيروس كورونا، عشية المواجهة ضد ضيفه رين الفرنسي في المسابقة القارية “كونفرنس ليغ”.

 

وكشف كونتي في المؤتمر الصحافي الذي أقيم عبر تقنية الاتصال بالفيديو من المقر التدريبي في لندن عن إصابة “ثمانية لاعبين وخمسة موظفين”، مضيفا أن “كل يوم يرتفع عدد المصابين بكورونا، لم تكن نتائجهم إيجابية في اليوم السابق. الوضع ليس جيدًا”.

 

وتابع “الحديث عن كرة القدم مستحيل. الوضع أغضبني جدًا…الحالة خطيرة جدًا. هناك الكثير من العدوى بكورونا، سنستعد للمباراة ضد رين ولكن الامور صعبة”.

 

وذكر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أن المباراة ستقام في موعدها المقرر مساء غد الخميس في لندن، فيما أشار كونتي الذي وصل الى رأس الجهاز الفني لتوتنهام الشهر الفائت “مرة أخرى، ثبتت إصابة لاعب وموظف آخر مع نهاية الحصة، من سيكون غدًا؟ نحن خائفون قليلا الآن لأننا لا نعلم ماذا سيحصل غدًا”.

 

وتنص قواعد الاتحاد الأوروبي على أن التأجيل لا يحصل إلا في حال وجود أقل من 13 لاعبًا في تصرف الفريق.

ومن غير الواضح ما إذا سيطالب “سبيرز” بإرجاء مباراته ضد مضيفه برايتون ضمن منافسات الدوري الاحد.

 

وتكتسي مباراة غد الخميس أهمية بالغة بالنسبة لتوتنهام، إذ يسعى للحاق برين والتأهل كثاني المجموعة السابعة، وبالتالي عليه الفوز بها لضمان ذلك لأن فريق” فيتيس أرنهم” الهولندي الذي يلتقي بدوره مورا السلوفيني الأخير، لا يتخلف عنه سوى بفارق المواجهتين المباشرتين بين الفريقين.

 

وعاد الفريق اللندني للمنافسة بقوة على مقعد مؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خروجه منتصرًا من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الممتاز، رافعاً رصيده الى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن جاره “وست هام” صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل الى المسابقة القارية الأم.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع