إصابة حارث..الجامعة تدخل على الخط وتخرج بهذا القرار

الأولى كتب في 15 نوفمبر، 2022 - 11:58 تابعوا عبر على Aabbir
أمين حايث
عبّــر

بعد الإصابة البليغة التي تعرض لها الدولي المغربي أمين حارث يوم أول أمس، والتي حالت دون مشاركته بمونديال قطر، بادرت الجامعة وفي خطوة للتخفيف من الالآم النفسية للاعب حارث الى دعوته رفقة والده الى الإلتحاق بكتيبة الأسود بقطر.

 

وفي هذا السياق، قررت الجامعة التكلف بجميع مصاريف حارث الذي نال تعاطفا دوليا واسعا وفي مقدمتهم جل رفقائه في المنتخب المغربي، والفيفا التي أعربت عن اسفها لإصابته الخطيرة في مبارة الأمس والتي ستحرمه من مشاركته الثانية في كأس العالم.

 

وتهدف خطوة الجامعة الى تقديم الدعم المعنوي للاعب حارث، للخروج من محنته الرياضية، وليكون قريبا من اللاعبين، وتمكينه من حضور أجواء كأس العالم عن قرب وتوجيه زملائه الجدد، رغم عدم تواجده في الرقعة الخضراء.

 

وقدم حارث مباريات في مستوى تطلعات جماهير نادي أولمبيك مارسيليا في الآونة الأخيرة الى أن صار واحدا من اللاعبين الأساسيين المعول عنهم في النادي الفرنسي لخلق الفرق والتميز، وهو الأمر الذي جعله في طليعة إختيارات الركراكي والذين ستفتقدهم كتيبة الأسود.

 

ومن المؤكد، أن الناخب الوطني وليد الركراكي سيقرر في القليل من الساعات القادمة،عن خليفة أمين حارث، والتي ترجح مصادر أن الشكوك تحوم حول إمكانية عودة بلهندة أو رحيمي أو مايي الى قائمة الأسود بهدف تعزيز الخط الهجومي للمنتخب.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع