إشبيلية يتفق مع النصيري على بيعه مرغما

رياضة كتب في 2 يونيو، 2024 - 18:44 تابعوا عبر على Aabbir
يوسف النصيري
عبّر

كشفت مصادر اعلامية اسبانية، نادي اشبيلية يتجه الى بيع مهاجمه المغربي يوسف النصيري، مرغما لأجل تسديد نفقاته، و أن النادي أبلغه رسميا بالموضوع، بالرغم من رفضه للعروض السابقة.

ويبدوا أن اشبيلية، قد غيّر رأيه تقول صحيفة ” اسطاديو ديبورتيفو”، واضافة أن نادي إشبيلية، يخطط  للموسم المقبل باقتصاد كبير لتخفيض النفقات. وسيتعين على النادي خفض فاتورة أجوره من 152 مليون أورو إلى حوالي 75 مليون أورو، وبالتالي سيتعين عليه التخلص من بعض أعلى الرواتب في الفريق (رحيل لاميلا وأوليفر طوريس قد جلب بالفعل راحة للفريق بهذا المعنى) والبحث عن الدخل من خلال التحويلات التي يمكن أن تولد مكاسب رأسمالية.

وتبقى المهمة الأخيرة، هي بيع الدولي المغربي يوسف النصيري باعتباره اللاعب الأساسي لإشبيلية في السوق بعد موسم جيد سجل فيه 20 هدفا، رغم غيابه الكبير في منتصف الموسم للعب في كأس إفريقيا مع المنتخب المغربي. ما يعني ان الفريق اتخذ قرار بيع المهاجم واعتبره ضروريا وإجباريا أيضًا، حيث لم يتبق له سوى عام واحد في العقد، وهو ما سيقلل حتماً من قوة مسؤولي إشبيلية في أي مفاوضات.

لكن على الرغم من ذلك فإن الهدف هو الحصول على مبلغ يتراوح بين 20 و25 مليون أورو. على الأقل هذا هو السعر المبدئي، بحسب صحيفة ماركا للدولي المغربي، وتؤكد الصحف الاسبانية، أن التراجع الرياضي للفريق الاندلسي أقنعه بالاستماع إلى العروض، كما أخبره النادي أن بيعه ضروري، فاتفقت جميع الأطراف.

المصادر ذاتها قالت ان اسم النصيري ارتبط حاليا بيوفنتوس أو ميلان في إيطاليا، لكن سوقه الرئيسي هي البطولة الإنجليزية، حيث ارتبط أيضًا بأستون فيلا ، رغم أنه لا يمكن استبعاد أن يسير على خطى مواطنه بونو المتجه إلى السعودية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع