إشادة وتقدير ملكيين بالقوات المسلحة الملكية

الأولى كتب في 6 نوفمبر، 2021 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
إشادة
عبّــر

عبّــر 

أشاد جلالة الملك محمد السادس بالقوات المسلحة الملكية في خطابه الذي ألقاه اليوم السبت 6 نونبر بمناسبة الذكرى 46 للمسيرة الخضراء، وخصص جلالته القوات المسلحة بالإشادة والتقدير مرتين في مطلع الخطاب وفي ختامه.

 

وجاءت إشادة الملك في المرة الأولى في بداية الخطاب “لقد سجلنا خلال الأشهر الأخيرة، بعون الله وتوفيقه، تطورات هادئة وملموسة، في الدفاع عن صحرائنا..وهنا لا بد أن نشيد بقواتنا المسلحة الملكية، التي قامت في 13 نونبر 2020، بتأمين حرية تنقل الأشخاص والبضائع، بمعبر الكركرات ، بين المغرب وموريتانيا الشقيقة”.

مضيفا جلالته في إشادته بعمل القوات الملكية المسلحة: “وقد وضع هذا العمل السلمي الحازم، حدا للاستفزازات والاعتداءات، التي سبق للمغرب أن أثار انتباه المجتمع الدولي لخطورتها، على أمن واستقرار المنطقة”.

 

كما أشاد في نهاية خطابه بكل من القوات المسلكة الملكية والدرك والأمن الوطني “ونود في الختام، أن نوجه تحية إشادة وتقدير، لكل مكونات القوات المسلحة الملكية، والدرك الملكي، والأمن الوطني، والقوات المساعدة، والإدارة الترابية، والوقاية المدنية، على تجندهم الدائم، تحت قيادتنا، للدفاع عن وحدة الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع