إشادة دولية بجلالة الملك محمد السادس

الأولى كتب في 18 يوليو، 2022 - 04:32 تابعوا عبر على Aabbir
إشادة فلسطينية
عبّر

ما زالت الإشادات العالية تتوالى، مثنية على النجاح في فتح المعبر الحدودي “اللنبي / الملك حسين” بين الضفة الغربية والأردن، بوساطة مغربية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس، ما يعكس الجهود المتواصلة لجلالة الملك في التخفيف من القيود والضغوطات التي يعيشها الشعب الفلسطيني .

وفي السياق، أثنى خبراء في الجويبوليتيك، ولاسيما في شؤون الشرق الأوسط، فضلا عن مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين، ومن دول أخرى في الجوار، وعبر العالم، على الجهود الملكية المستمرة التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بشكل مباشر للتخفيف عن الشعب الفلسطيني وتسهيل العقبات التي يواجهها، والتي أفضت إلى التزام السلطات المختصة في إسرائيل بفتح المعبر الحدودي اللنبي / الملك حسين، الذي يربط بين الضفة الغربية والأردن فور الانتهاء من التحضيرات اللازمة لذلك على مدار 24 ساعة يوميا وبدون انقطاع.

الإشادات نفسها، أكدت على أن جهود جلالة الملك ما زالت تتوالى في سبيل التخفيف من القيود والضغوطات التي يعيشها الشعب الفلسطيني ايمانا من جلالته بضرورة احلال السلام والأمن في المنطقة. وهو ما أكدته وزيرة النقل الإسرائيلي، ميراف ميخايلي، مشيرة إلى أنها سعيدة بالمشاركة في فرص السلام والازدهار في المنطقة.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع