إسدال الستار على بطولة القسم الممتاز لكرة اليد

رياضة كتب في 24 مارس، 2019 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

مراد هربال ـ عبّــر

جرت أمس السبت 23 مارس 2019 آخر جولة من مباريات القسم الوطني الممتاز، لكرة اليد، ففي شطر الشمال اتجهت الأنظار إلى مباراتان بمكناس والناظور لتحديد هوية الفريق الذي سيلعب مقابلة السد بعد الحسم في بطاقة النزول مسبقا.

الهلال الناظوري لم يستغل عاملي الأرض والجمهور ، الذي حج الى القاعة المغطاة بالناظور، ومني بهزيمة مرة بنتيجة 31 مقابل 28 . فيما افلح طلبة تطوان من العودة بالفوز من قلب مكناس، على النادي المكناسي.

هذه النتائج، قذفت بالهلال الى معركة جديدة في لقاءات السد مع فرق من القسم الثاني لضمان مقعده ضمن اندية القسم الممتاز.

وفي تصريح لرئيس الهلال لـ “عبّـر.كوم” قال: “حقا رغم الهزيمة اليوم، الهلال ربح فريق محلي مكون من أبناء الناظور، والنتائج فالحقيقة لم تكن مفاجئة، وكانت متوقعة لأن منذ سنوات مضت، ونحن نصارع من أجل الأفضل فالبطولة ولكن للأسف، المسؤولين والمجالس المنتخبة والأعيان اعطوا الظهر لهذا الفريق”.

 

وأضاف قائلا: “انا متأكد جدا من البقاء في القسم الممتاز “، ومن جهة أخرى، استنكرت الجماهير الحاضرة وخصوصا الإلتراس فيداين سياسة الآذان الصماء التي تنتهجها السلطات المحلية في شخص عامل الإقليم و المجالس المنتخبة تجاه الرياضة بشكل عام وتجاه الهلال الرياضي لكرة اليد على وجه التحديد ،الاخير حسب قولهم هو الممثل الوحيد للرياضة الناظورية في القسم الممتاز.

 

جدير بالذكر أن الدورة 18 الأخيرة لم تحمل اي جديد على مستوى سبورة الترتيب، وضمنت لعب البلاي أوف (السد) باحتلالها للمراتب الأربعة الأولى، فرق الجيش الملكي جمعية جرسيف الجمعية التازية و اتحاد الفتح الرباطي عن شطر الشمال، ورجاء أكادير، وداد السمارة اتحاد النواصر و مولودية مراكش عن شطر الجنوب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع