إسبانيا: اعتقال كويتي اعتدى جسديا على خادمته المغربية

الأولى كتب في 28 سبتمبر، 2019 - 05:13 تابعوا عبر على Aabbir
اعتقال مغاربة
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

“حمار” هو ثري كويتي مقيم في إسبانيا اعتدى بشكل متكرر وبشع على مهاجرة مغربية تشتغل في ضيعته بـ”Calpe” لكن شكاية من الأخيرة ساقته إلى السجن رغم محاولته استغلال نفوذه المالي.

 

 

تفاصيل القضية، أوردتها « El Mundo » مشيرة إلى أن مهاجرة مغربية تدعى فاطمة، اشتكت من تعرضها للاعتداء على يد مشغلها وهو كويتي الجنسية ومالك أحد المطاعم الشهيرة في المدينة، محيلة على أنه عرض عليها الإشراف على تربية ابنيه (5 و8 سنوات) مقابل إنجازه وثائق الإقامة في الجارة الشمالية.

 

 

ووفق شكاية « فاطمة » فإن مشغلها المدعو « حمار » مارس عليها عنفا شديدا خلال مدة شهر كامل كما أنها تعرضت للضرب على يديه مرارا أمام أنظار ابنيه، مشيرة إلى أن خلاصها من التعذيب تم بعد تمكنها من الهرب من منزل مشغلها.

 

 

وأفادت « فاطمة » بأنه وخلال هروبها التقت أحد أصدقاء « حمار » لكنه لم يبادر إلى تقديم العون إليها بقدر ما حاول استمالتها لعدم الاشتكاء بصديقه عارضا عليها المال مقابل الصمت، غير أن المهاجرة المغربية لم تأبه لذلك ولجأت إلى « La Guardia Civile » حيث قدمت شكاية ضد مشغلها.

 

 

وفور علم « حمار » بهروب الخادمة المغربية حاول الهروب من البلاد بمعية ابنيه لكن عناصر « الحرس المدني » بلغته قبل ذلك وقد جرى القبض عليه وبحوزته حقيبة بها مبلغ 100 ألف أورو (أزيد من 100 مليون سنتيم)، ليتم إيداعه السجن في انتظار إحالته على القضاء بعد التأكد من اعتداءه جسديا على « فاطمة ».

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع