إدار يتعرض لحادثة سير ومصرع 3 فتيات

الأولى كتب في 22 يناير، 2019 - 17:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ متابعة

 

تعرض الفنان حاتم إدار لحادثة سير خطيرة أمس الإثنين الطريق السيار قرب المركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، و راحت ضحيتها ثلاث شابات في مقتبل العمر، حسب مصادر متطابقة.

 

ونفى إدار في تصريح له لمنبر إعلامي أن يكون هو السبب في الحادثة وفي مقتل الفتيات الثلاث مؤكدا أن سيارتهن كانت تسير بسرعة مفرطة وتتلاعب في الطريق وأنه وثق لذلك في شريط مصور.

 

 

 

 

 

 

نفى الفنان حاتم إدار الأخبار الرائجة حول تسببه في قتل ثلاثة شابات، في العشرينيات من عمرهن، في حادثة سير وقعت أمس الاثنين (21 يناير) في الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والرباط، مؤكدا أنه كان من بين ضحايا هذا الحادث.
وقال إدار، في تصريحات إعلامية، إن السرعة المفرطة التي كانت تسوق بها إحداهن كانت السبب في اصطدام سيارتهن بسيارته وبعمود كهربائي.
وأضاف إدار: “الحمد لله كنت غادي بشوية كون كنت حتى أنا غادي بالسرعة كون راه كارثة”.
وأكد إدار أنه صور مقطع فيديو يوثق للسرعة المفرطة التي كان تسير بها سيارة الضحايا، قائلا: “كل مرة كتهرب بهم الطموبيل وملي شفت هاكاك صورت فيديو كيفاش كانوا غاديين”.
من جهته، كشف خال إحدى الضحايا، في تصريح لموقع “كيفاش” أن الشابات الثلاث كن عائدات من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، متجهات نحو مدينة القنيطرة.
وأضاف أن ابنة أخته كانت قادمة، رفقة صديقاتها، إلى مدينة القنيطرة بعد حلولها أمس الاثنين من الإمارات العربية المتحدة.
وأكد المتحدث ذاته أن عائلات الضحايا سيتابعن الفنان حاتم إدار في حالة ثبوت مسؤوليته في الحادث، خاصة أنه لم يتعرض لأية إصابة، وهو ما يثير الشك، حسب تعبيره.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع