إدارة مستشفى 20 غشت: حالة الطفل الذي تعرض لهجوم كلاب ضالة بكلميمة مستقرة

الأولى كتب في 17 فبراير، 2020 - 13:33 تابعوا عبر على Aabbir
إدارة مستشفى 20 غشت
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

 

كشفت إدارة مستشفى 20 غشت أن المستشفى استقبل الطفل الذي تعرض لهجوم من قبل عدد من الكلاب الضالة بكلميمة يوم الأربعاء 12 فبراير 2020، وأن وضعه الصحي الآن مستقر وأنه يتواصل مع محيطه، ويحظى بعناية طبية ونفسية خاصة من طرف الأطقم الطبية والتمريضية. إذ يتلقى كل العلاجات والفحوصات والأدوية اللازمة.

 

 

وأوضحت الإدارة في بلاغ توصلت “عبّــر.كوم” بنسخة منه أن الطفل بالغ من العمر 12 سنة قدم من المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، مصاب بجروح متفاوتة الخطورة، شملت على الخصوص الوجه والرأس وكذا الساق والفخذ، وذلك جراء هجوم مجموعة من الكلاب الضالة عليه يوم الأحد 09 فبراير 2020.

 

 

وأشار نص البلاغ إلى أنه عند وصول الطفل لمستشفى 20 غشت، تمت تعبئة كل الأطقم الطبية والتمريضية من مختلف التخصصات للتكفل بحالته، بما فيها جراحة الوجه والفكين، والتخدير والإنعاش، والطب النفسي للأطفال، وطب الأطفال، وجراحة الأطفال، وجراحة التجميل والتقويم، وطب العيون…محيلا إلى أن وزارة الصحة التزمت بجميع تكاليف ومصاريف العلاج آخذة بعين الاعتبار الحالة الصحية والاجتماعية للطفل.

 

 

ويذكر أن نداء مساعدة تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتمالعي يتضمن رقم هاتف الأب الذي اتصلنا به ليتضح أن الرقم الهاتفي ليس للوالد الحقيقي للطفل وأن الشخص لا علاقة بالموضوع، وأشرنا إلى ذلك في مقال توضيحي تجنبا لاستغلال البعض للحالة الإنسانية للطفل والاستفادة على حسابه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع