إدارة السجون تنفي ما جاء على لسان زوجة حميد المهداوي و تؤكد تمتعه بجميع حقوقه

الأولى كتب في 23 سبتمبر، 2019 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-بلاغ 

 

نفت إدارة السجن المحلي (تيفلت 2 )صحة ما نشرته زوجة السجين (ح.م)، المعتقل بهذه المؤسسة السجنية، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وما تداولته بعض وسائل الإعلام بهذا الخصوص نقلا عن هذه الصفحة، بخصوص إضرابه عن الطعام ومنعه من التطبيب.

 

 

وأوضحت إدارة السجن في بيان توضحي، اليوم الاثنين، أنه بخصوص ادعاء دخول السجين المذكور في إضراب عن الطعام، “فإن المعني بالأمر لم يسبق له أن تقدم إلى إدارة المؤسسة أو إلى أية جهة أخرى بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام، كما أنه يتسلم وجباته الغذائية وفقا للحمية الغذائية المتبعة من طرفه”.

 

 

وأضاف المصدر ذاته، أن ادعاء منع السجين المذكور من التطبيب، “لا أساس له من الصحة”، مشيرة إلى أنه “استفاد منذ قدومه إلى السجن المحلي (تيفلت 2 )من ست زيارات بعيادة المؤسسة وخمس زيارات بعيادة طب الأسنان بالمؤسسة ذاتها، كما استفاد من استشارات طبية خارج المؤسسة بكل من مستشفى الاختصاصات ابن سينا وكلية طب الأسنان بالرباط، كانت آخرها اليوم الاثنين 23 شتنبر 2019، وذلك بناء على موعد مسبق”.

 

 

وفي ما يتعلق بظروف اعتقال السجين (ح.م) واستفادته من الطعام، يضيف البيان، ان المعني بالأمر “يسكن في غرفة بمفرده بناء على طلبه، تتوفر على كامل الشروط الصحية من إضاءة وتهوية ونظافة، كما أنه يستفيد من الوجبات المعدة من طرف الشركة المتعاقدة مع المؤسسة، والتي يتناولها بغرفته في ظروف جيدة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع