إحباط محاولة لتهريب المخدرات بميناء طنجة الدولي

الأولى كتب في 9 مارس، 2020 - 07:30 تابعوا عبر على Aabbir
حجز أزيد
عبّر

عبٌر-بلاغ

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، بتنسيق مع نظيرتها بتطوان، من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات انطلاقا من ميناء الصيد البحري بمدينة طنجة.

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصل موقع “عبٌر.كوم” بنسخة منه، أن العناصر الأمنية تمكنت خلال العملية، التي تمت بناءا على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الأحد، من ضبط سيارتين نفعيتين تنقل الأولى 69 كيلوغراما من مخدر الشيرا، فيما الثانية كانت تحمل 65,5 كيلوغراما من نفس المادة المخدرة والتي كانت موجهة للتحميل على متن قارب للصيد البحري يستعمل في عمليات التهريب الدولي للمخدرات، ليصل مجموع الشحنات المحجوزة إلى 135 كيلوغراما من صفائح مخدر الشيرا.

 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث المنجزة في إطار هذه العملية، مكنت أيضا من توقيف شخص بمنطقة الفنيدق نواحي مدينة تطوان، يشتبه في تورطه في هذا العمل الإجرامي، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي شركائه بعد تحديد هوياتهم بشكل كامل.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث جارية للكشف عن خيوط هذا الفعل الاجرامي ومدى ارتباطه بالإتجار الدولي في المخدرات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع