إحالة قاصر “بطلة” شريط إباحي

الأولى كتب في 6 نوفمبر، 2018 - 08:44 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ صحف

 

أحالت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لآسني، بإقليم الحوز، مؤخرا، على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، “بطلة” الفيديو الإباحي الذي انتشر أخيرا على نطاق واسع، رفقة شخصين آخرين متورطين في تصوير المشاهد الجنسية بجماعة إغيل بالإقليم ذاته.

وأفاد مصدر مطلع، أن عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية آسني، توصلت بمعلومات حول مكان وجود المشتبه فيها التي تتحدر من جماعة إغيل، لتنتقل إلى المكان، حيث تم إيقافها واقتيادها إلى مقر الدرك للتحقيق معها بخصوص شريط جنسي تم تصويره على طريقة الأفلام البورنوغرافية، حيث تظهر الفتاة بوجهها المكشوف بكل عفوية وهي عارية تماما.

وانتشر الشريط الإباحي، بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتحول إلى حديث الساعة بالمنطقة، الأمر الذي دفع عناصر الدرك الملكي بآسني إلى مباشرة تحرياتها، للتحقق من صحة الشريط والبحث عن صاحبته التي تبلغ من العمر 16 سنة.

وبعد أبحاث دقيقة تمكنت عناصر الدرك الملكي من تحديد هوية متورطين آخرين في تصوير وتسريب الفيديو الفاضح، أحدهم يبلغ من العمر 30 سنة، والآخر قاصر قام بتسريب الفيديو، لتنطلق عملية البحث الميداني عنهما، قبل إيقافهما رفقة “بطلة” الفيديو.

وتم وضع المتهمين الثلاثة رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات وكيل الملك بابتدائية مراكش، لاستكمال البحث والتحقيق، قبل عرضهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم من أجل ممارسة الدعارة والمشاركة فيها وتصوير ونشر مشاهد إباحية.

ـــــــــــــــــــــــ
الشوهة..قاصرات دايرة لايف من وسط البرتوش او كولشي.. 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع