إجهاض محاولة لتهريب 605 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء البيضاء

الأولى كتب في 14 أكتوبر، 2020 - 09:40 تابعوا عبر على Aabbir
إجهاض عملية
عبّر

عبّــر-بلاغ

 

 

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين مصالح الأمن الوطني وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بميناء الدار البيضاء، زوال أمس الثلاثاء، عن إجهاض محاولة لتهريب 605 كيلوغرامات من مخدر الشيرا على متن حاويات للنقل الدولي كانت متوجهة نحو أحد الموانئ الأوروبية.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات التفتيش، التي ساهمت فيها الكلاب المدربة للشرطة، أسفرت عن حجز كميات المخدرات المحجوزة، بعدما تم العثور عليها في ستة حاويات موجهة للتصدير، وهي مخبأة وملفوفة بعناية كبيرة ضمن شحنة من أحجار الجبص الذي تم اعتماده كغلاف خارجي لتلفيف المخدرات المهربة.

 

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث والتحري، مكنت من توقيف مسير الشركة المصدرة للشحنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في جرائم المخدرات، كما تم توقيف أحد المستخدمين في نفس الشركة على ذمة البحث المنجز في هذه القضية.

 

وحسب البلاغ، فإن فرقة الشرطة القضائية بميناء الدار البيضاء، تواصل أبحاثها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مصدر ووجهة المخدرات المحجوزة، والكشف عن جميع المتورطين في الشبكة الإجرامية المرتبطة بهذه القضية، فضلا عن رصد امتداداتها المحلية والدولية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع