إبراز سنبلة لمفاتنها بشكل مثير يجر عليها انتقادات وسخرية ومتابعون:كنت سنبلة وليتي قنبولة

فسحة كتب في 24 ديسمبر، 2023 - 18:26 تابعوا عبر على Aabbir
سنبلة
حمزة غطوس

تعرضت الفنانة المغربية، فاطمة الزهراء الإبراهيمي، الشهيرة باسم سنبلة، لانتقادات لاذعة وسخرية بسبب آخر إطلالة لها وصفت بغير اللائقة.

ونشرت فاطمة الزهراء الإبراهيمي سنبلة، صورة لها عبر خاصية “الستوري” على حسابها على “الانستغرام“، ظهرت خلالها متبرجة، حيث بدت عارية من الأعلى ومن جهة الساق، مرتدية فستانا أخضرا ضيقا يبرز جغرافية جسمها، مع القيام بحركة مثيرة.

فاطمة الزهراء الإبراهيمي سنبلة

وعبر متابعو الابراهيمي عن عدم تقبلهم لإطلالتها التي وصفوها بالمفاجئة وغير المقبولة، متهمينها باستعراض مؤخرتها بحركتها المثيرة، لاسيما وأنها ترتدي فستانا ضيقا يبرز مفاتنها.

واتهمت ردود الأفعال المنتقدة “سنبلة” بتدشين بدايتها مع الإطلالات الجريئة والفاضحة سيرا على نهج عدد من الفنانات المغربيات اللواتي تجاوزن كل الخطوط الحمراء.

ونصح كثيرون فاطمة الزهراء بأن تبقى على ما كانت عليه من حشمة وحياء بوجه طفولي بريء، وهي الصفات التي أحبها بها الجمهور المغربي، وألا تنساق خلف موجة العري التي ستجعلها تفقد جمهورها واحترامه لها.

وفي هذا السياق، علق أحد المتابعين متهكما:”كنت سـنبلة دابا وليتي قنبولة”.

وعلق متابع آخر قائلا:”سنبلة مبقيتيش ساهلة خليك في صباغتك!!”.

وأضاف آخر يقول:”هذا استعراض للمؤخرة ألالة سنـبلة كوني تحشمي”.

يشار إلى أن فاطمة الزهراء الإبراهيمي، أحبها الجمهور المغربي من خلال تقديمها لبرامج الأطفال، خاصة برنامج “السنابل”، الذي عملت على تنشيطه لمدة 10 سنوات، قد عرفت بقامتها القصيرة و ملامحها الطفولية وبقي الجمهور المغربي يحتفظ فقط بصورة الطفلة “سنبلة”، بالرغم من كونها أصبحت امرأة ناضجة ببلوغها من العمر 35 سنة حاليا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع