أوناحي يتعرض لانتقادات شديدة في مارسيليا بسبب تراجع الأداء

الأولى كتب في 21 فبراير، 2023 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
أوناحي
عبّــر

يتعرض الدولي المغربي عز الدين أوناحي لموجة انتقادات عنيفة في الأوساط الرياضية الفرنسية بسبب ما وصفه مهتمون، بتراجع اداء وسط الميدان الهجومي للمنتخب المغربي مع نادي اولمبيك مارسيليا.

 

واوردت صحف فرنسية، بأن عز الدين اوناحي يجد صعوبة في التجانس مع مكونات فريق اولمبيك مارسيليا، ولم يحقق المرجو منه بعد، بالرغم من تمكنه من تسجيل هدف رائع مع النادي في اول لقاء رسمي له.

 

وكان تودور مدرب نادي مارسيليا أخرج اللاعب اوناحي بعد 45 دقيقة فقط من اللعب ضد تولوز في الدوري الفرنسي، وترك فريقه متاخرا في النتيجة بهدف دون رد، ولم يكن المدرب راضيا عن أدائه بسبب تراجع مستواه البدني. حيث لم يقدم اي اضافه في اللقاء.

 

وفي هذا السياق، أكد مهتمين بأن اللاعب لا يمكن ان يقيم بعد مباراة او ثلاث مباريات، وأن هذه الحملة ممنهجة في حق لاعب شاب أبان عن امكانيات عالية ومؤهلات فنية في بطولة كاس العالم 2022، جعلت كبار المدربين في العالم يشيدون بادائه العالي.

 

وكانت العديد من الاندية الاوروبية قد ابدت رغبتها في انتداب عز الدين اوناحي بعد خطفه للأضواء في مونديال 2022 رفقه اسود الاطلس، والتأهل الى نصف نهائي كاس العالم، الى ان أعلن فريق اونجي الفرنسي انتقال الدولي المغربي الى نادي اولمبيك مارسيليا بقيمه مالية بلغت 10 مليون يورو.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع