أول ظهور لزوج سميرة سعيد السابق ووالد ابنها شادي

ثقافة و فن كتب في 19 أغسطس، 2021 - 13:12 تابعوا عبر على Aabbir
سميرة سعيد
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

فاجأ الشاب شادي النابلسي نجل المغنية المغربية سميرة سعيد الجمهور، بنشر صورة نادرة تجمعه بوالده رجل الأعمال مصطفى النابلسي وهما يقضيان وقتهما على البحر.

وأثارت الصورة ردود فعل واسعة بين المتابعين، كون ظهور مصطفى النابلسي هو الأول والنادر لزوج سميرة سعيد السابق ووالد ابنها الوحيد شادي، خصوصًا وأن العديد من المتابعين قالوا إنهم لم يروا شكله في وقت سابق.

والتقط شادي صورة سلفي مع والده وهو يعانقه، بينما ظهر والده مرتديا النظارة الطبية وقميصا بنقشة الكارو، وعلق شادي النابلسي على الصورة قائلا :”اوقات الاسترخاء مع الأب”.

ويعد النابلسي زوج سميرة سعيد الثاني بعد أن انفصلت عن زوجها الأول المصري الموسيقار هاني مهنا، والد الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا، ولم تنجب سوى شادي من زوجها الثاني، قبل أن ينفصلا.

وروت النجمة المغربية قبل أشهر قليلة للمرة الأولى تفاصيل طلاقها من رجل الأعمال مصطفى النابلسي، موضحة أنها تزوجته بعد انتهاء العدة بشهر واحد، على طلاقها من زوجها الأول هاني مهنا.

وقالت سميرة سعيد خلال استضافتها بالجزء الثاني من برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر شاشة dmc إنها لم تتحدث على الإطلاق سابقًا عن انفصالهما ولم تتطرق إلى التفاصيل، منوهة بأن العلاقة بينهما جيدة لوجود رابط أبدي متمثل في ابنهما “شادي”.

سميرة سعيد تفتح النار على طليقها هاني مهنى بعد تصريحاته الأخيرة

 

وأضافت سميرة سعيد، أن زوجها لم يستطع الاستقرار معها في المغرب وهي أيضًا لم تستطع الاستقرار في أمريكا، ومن هنا كانت هناك صعوبة في التواصل بهذا الشأن، فكان الحل الوحيد هو الانفصال الذي جاء بعد 4 أعوام حيث وقع رسميًا عام 1998.

وأثنت سميرة سعيد على علاقتها الحالية بوالد ابنها موضحة أن هناك احتراما متبادلا طول الوقت وتوجد علاقة طيبة، واصفة إياه بـ”الرجل الطيب المتربي”، معقبة: “إحنا عمرنا ما اتكلمنا على انفصالنا أبدًا وزوجته الحالية صديقتي جدًا جدًا وهي ست محترمة ومثقفة وتربطنا علاقة طيبة وولاده بعتبرهم ولادي وهما أخوات شادي للأبد”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع