أول تعليق للفنانة ريم فكري بعد مقتل زوجها

ثقافة و فن كتب في 15 فبراير، 2024 - 21:48 تابعوا عبر على Aabbir
تعليق على تصفية زوج ريم فكري
عبّر

 

طلبت الفنانة المغربية، ريم فكري، من متابعيها، باحترام الظروف التي تمر بها في هذه الآونة، وذلك إثر العثور على زوجها مقتولا بعد اختطافه وتعذيبه.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Rym 🇲🇦 (@rymfikri)

وفي أول تعليق لها على الواقعة، قالت فكري في منشور على حسابها بموقع إنستغرام:” شكرا ليكم من القلب على الإتصالات والميساجات ديالكم”.

 

وأضافت الفنانة المغربية:” كنطلب من الجميع يحترم هاذ الظروف اللي كنمر بيها. لا راد لقضاء الله و إنا لله و إنا إليه راجعون”. فيما طالبت المتابعين بالترحم على زوجها قائلة:”دعيو ليه بالرحمة”.

 

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد أوقفت يوم الأربعاء 14 فبراير الجاري، شخصا يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد.

 

وتعود هذه القضية إلى الثامن من شهر فبراير الجاري عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

وقد أسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

 

وتباشر حاليا فرق متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع