أنيس محفوظ من جديد يهاجم يوسف سيبو بعد هجوم الأخير وانتقاداته لمسؤولي الرجاء البيضاء.. فيديو

رياضة كتب في 3 مايو، 2022 - 18:56 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
أنيس محفوظ

كشف أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي، طبيعة الخلاف بين أعضاء المكتب المديري للنادي، و يوسف شيبو، اللاعب الدولي المغربي السابق، والمحلل في مجموعة قنوات “بي إن سبورتس”.
قال أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي، إن يوسف شيبو، “تجاوز الحدود من خلال شتمه مسيري نادي الرجاء الرياضي ووصفهم بأوصاف قدحية”، خلال تحليله لمباراة الفريق والأهلي المصري، على شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، مساء الجمعة 22 أبريل 2022.

وأضاف أنيس محفوظ، في لقاء مع قناة النادي “raja.tv“، أن الفريق يؤمن بحرية التعبير وتلقي الانتقادات مبرزا: “لا مشكل لدينا في تلقي الانتقادات من طرف الإعلاميين، بخصوص الأداء أو بخصوص الحصيلة المؤقتة للمكتب المديري، ليس لدينا أي إشكال في هذا الأمر… لكن يوسف شيبو، اللاعب الدولي السابق، والذي مر بتجارب كبيرة وأعطى الكثير للكرة المغربية، تجاوز الحدود من خلال شتمه مسيري نادي الرجاء الرياضي ووصفهم بأوصاف قدحية”.

وحول إمكانية لجوء النادي إلى القضاء، ضد يوسف شيبو، من خلال تقديم شكاية ضده بتهمة السب والقذف، قال محفوظ إن النادي مترفع عن مثل هذه الأشياء، ولن يقدم ضده أي شكاية، وختم قوله “الله يسامحه، ويسامح مجموعة من الإخوان يعملون يوميا على زرع الفتنة ما بين الجماهير، عبر اختلاق أكاذيب وإشاعات، هدفها زعزعة وحدة الفريق”.

وكان شيبو، رد، أخيرا، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، على اتهامه بسب وشتم مسؤولي الرجاء، وقال إنه لم يشتم أحدا، ولم يسيء لأي شخص على الإطلاق، خلال تحليله لمباراة الرجاء الرياضي والأهلي، مشيرا إلى أن استخدامه لكلمة “أقزام”، ما هو إلا وصف “مجازي يعبر عن الحالة الإدارية لنادي الرجاء والتخبط في التسيير وليس وصفا شخصيا”.

عبّر ـ مواقع

اترك هنا تعليقك على الموضوع