أمن مراكش يطيح بـ21 شخصا من أجل جنايات وجنح مختلفة

الأولى كتب في 10 يونيو، 2019 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
تغطية أمنية
عبّر

عبِّــر ـ و.م.ع

 

 

تمكنت مصالح الأمن بمراكش خلال شهر ماي المنصرم من ايقاف 21 شخصا على مستوى منطقة سيدي يوسف بن علي يشكلون مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جنايات وجنح مختلفة.

 

 

وحسب مصدر أمني، فقد تم ايقاف المعنيين بالأمر من قبل مصالح المنطقة الأمنية بسيدي يوسف بن علي (6 أشخاص) والشرطة القضائية (15 شخصا).

 

 

وأضاف المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية أوقفت أيضا بنفس المنطقة 45 شخصا من أجل مسك وترويج أو استهلاك المخدرات، و15 شخصا من أجل السرقة، و10 آخرين متورطين في قضايا الضرب والجرح والعنف، وشخصين من أجل هتك العرض باستعمال العنف.

 

 

كما قامت خلال نفس الفترة بتقديم 205 أشخاص أمام العدالة من أجل ضلوعهم في جنايات وجنح مختلفة، وحجز 39 قرصا مهلوسا بالإضافة لحوالي 3 كلغ ونصف من مخدر الكيف الممزوج بالتبغ المهرب وكمية من مخدري الشيرا و”المعجون” الممزوج بزيت الكيف.

 

 

وتأتي هذه العمليات ، حسب ذات المصدر، في إطار خطة أمنية وضعتها ولاية أمن مراكش خلال شهر رمضان الكريم، وفق مقاربة أمنية شمولية استحضرت خلالها خصوصية هذا الشهر الفضيل من جهة وخصوصية المدينة من جهة أخرى، وذلك تماشيا مع توجيهات المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى وضع انشغالات المواطنين ضمن صلب اهتمامات المؤسسة الأمنية.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع