أمن طنجة يوضح بشأن فيدو تعرض فتاة للاغتصاب بمجرى وادي مغوغة

الأولى كتب في 3 أغسطس، 2019 - 10:03 تابعوا عبر على Aabbir
أمن طنجة
عبّر

عبّر

 

نفت مصالح الأمن بطنجة أن يكون شريط الفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر تعرض فتاة لاعتداء من قبل أحد الأشخاص عند وادي مغوغة، يتعلق بحادث اغتصاب بالعنف.

 

 

وأوضحت ولاية أمن طنجة أن الشرطة القضائية استمعت لعدد من الشهود، حيث صرح شخصين يعملان في شركة للنظافة بعين المكان، أنهما شاهدا شاب وفتاة يتجولان معا بالقرب من وادي مغوغة زوال يوم الثلاثاء المنصرم، وذلك قبل أن يدخلا في خلاف عرضي تطور إلى عنف متبادل، ثم غادرا المكان إلى وجهة غير معلومة.

 

 

وتواصل مصالح الأمن تحرياتها في هذه القضية لتشخيص هوية الشاب والفتاة اللذان يظهران في الشريط، للبحث معهما حول ملابسات هذه القضية التي تتعامل معها الشرطة القضائية، في هذه المرحلة من البحث، على أنها واقعة عنف وليس اغتصاب”.

 

 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة قد باشرت أبحاثا وتحريات دقيقة بغرض التحقق من صحة وطبيعة الأفعال الإجرامية الواردة في شريط فيديو، مدته 31 ثانية، والذي يظهر فيه شخص بصدد الاعتداء على فتاة داخل مجرى للمياه، وقد تفاعلت بجدية مع الشريط المنشور، وكذا مع التعليقات التي تزعم بأن الأمر يتعلق بمحاولة اغتصاب مفترضة، بالرغم من عدم تسجيل أية شكاية حول هذا الموضوع لدى مصالح الأمن، فضلا عن انتفاء ورود أي بلاغ هاتفي أو وشاية حول هذه الواقعة.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع