أمن طنجة يكشف حقيقة محاولة حرق مغربي من طرف أفارقة

الأولى كتب في 12 يونيو، 2019 - 22:59 تابعوا عبر على Aabbir
طنجة
عبّر

عبّر 

 

كشفت ولاية أمن طنجة حقيقة الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها مهاجرون أفارقة متجمهرون حول شخص بغابة الرهراه بطنجة، مرفوقة بتعليقات و تدوينات تفيد بأنهم كانوا يستعدون لجمع الحطب وإحراقه.

 

 

وأوضحت ولاية أمن طنجة في بلاغ لها، أن الأخبار التي تم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة، مؤكدة أن الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع بالفايسبوك، تعود لتدخل أمني قامت به المصالح الأمنية نهاية الاسبوع الماضي.

 

 

وأشار البلاغ، إلى أن الشخص الذي يظهر في الصورة كان من ضمن العصابة التي تترصد مهاجري جنوب الصحراء المرشحين للهجرة السرية ويعرضونهم للسرقة والضرب بسلاح أبيض وسرقة ما بحوزتهم بغابة الرهراه ومنطقة بوخالف، حيث تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد البحث معهم حول المنسوب إليهم وتقديمهم للعدالة”.

 

 

وأوضح المصدر ذاته، أن المصالح الأمنية تمكنت خلال الأسبوع الماضي، من توقيف 3 أشخاص كانوا يشكلون عصابة متخصصة في اعتراض سبيل المهاجرين الأفارقة بغابة الرهراه وتعريضهم للسرقة والضرب والجرح بالسلاح الابيض”، مشيرة إلى أن الشخص الذي يظهر في الصورة كان من بين الموقوفين.

 


شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع