أمن زاكورة يفك لغز جريمة سرقة سلاح ناري وذخيرة حية لفلاح

الأولى كتب في 21 نوفمبر، 2019 - 09:59 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبر-مواقع

 

 

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي بزاكورة، مساء الإثنين الماضي، ثلاثيني نواحي الجماعة الترابية إكنون بتنغير، يشتبه في تورطه في جريمة سرقة سلاح ناري مخصص للصيد وذخيرة حية من سيارة فلاح بمركز الجماعة الترابية النقوب بزاكورة.

 

وتعود تفاصيل الواقعة حسب ذات التقارير، إلى ليلة الأربعاء /الخميس من الاسبوع الماضي، بعدما تقدم فلاح قادم من إقليم بني ملال بشكاية إلى المركز الترابي لجماعة النقوب، حول سرقة بندقية صيد وذخيرة حية من سيارته وسط مركز الجماعة، تفاعلت معها مصالح الدرك بجدية، حيث استنفرت فرقة من المركز القضائي للدرك الملكي للإشراف على البحث بتنسيق مع المركز الترابي لمركز النقوب، والاستعانة بفرقة من الشرطة العلمية والتقنية وأخرى للكلاب المدربة.

 

وأضافت ذات التقارير، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في اطار هذه القضية، مكنت من فك خيوط هذه الجريمة، بالوصول إلى هوية الجاني ،وهو من ذوي السوابق في السرقة والتعاطي للمخدرات، كما تم استرجاع البندقية المسروقة والذخيرة الحية، حيث اعتراف بالمنسوب إليه، في الوقت الذي تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

pan style=”color: #ff0000;”>شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع